غير مصنفمحليات

هالى البحيرة يشيعون جثامين 3 شهداء من ضحايا كمين كرم القواديس

كتب /حسن زيدان
هالى البحيرة يشيعون جثامين 3 شهداء من ضحايا كمين كرم القواديس.. صور
شيع الآلاف من أهالى قرى “محلة الأمير بمركز رشيد وأهالي مدينة كفر الدوار، وقرية الضهرية بمركز إيتاى البارود” بمحافظة البحيرة جثامين 3 شهداء من ضحايا الحادث الإرهابى الغاشم بكمين كرم القواديس والذى راح ضحيته 6 مجندين بينهم 3 من البحيرة.
ففى قرية محلة الأمير برشيد شيع الآلاف جثمان الشهيد أحمد لبيب أبو سعد في جنازة عسكرية مهيبة، وردد المشاركون في الجنازة هتافات ” لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله.. الله أكبر”.
وأكد أهالي القرية، أن الشهيد كان مثالا للشهامة والرجولة والإنسانية، كما كان يتمتع بحب واحترام جميع أهالي القرية، ومشهود له بحسن الخلق.
وفى كفر الدوار شيع الأهالى جثمان الشهيد المجند على إبراهيم الدسوقى، أحد ضحايا الهجوم الإرهابي بحضور بعض القيادات من المنطقة الشمالية والعميد حازم عزت رئيس فرع البحث والعميد أحمد رشوان مأمور قسم كفر الدوار والمهندس هيثم الدسوقى رئيس المدينة وبعد القيادات الشعبية والتنفيذية.
وشيع آلاف الأهالي بقرية “الضهرية” بمركز ايتاى البارود جثمان الشهيد رقيب قوات مسلحة رضا أحمد عبدالحميد أبو النجاة.
وقال إبراهيم جنيدي، أحد أهالي القرية، إن الشهيد كان متزوجا ولديه طفلان “سيف” و”أحمد”، وكان مثال للشهامة والرجولة والإنسانية، كما كان يتمتع بحب واحترام جميع أهالي القرية، ومشهود له بحسن الخلق، متابعا: “ربنا يرحمك يا رضا ويصبرنا على فراقك، في الجنة إن شاء الله يا شهيد”.
وردد المشاركون في الجنازات الثلاث هتافات منددة بالحوادث الإرهابية التي تستهدف رجال الشرطة والقوات المسلحة في شمال سيناء منها “لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله، والإرهاب عدو الله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock