غير مصنفمحافظات

خطة المحافظة للتصدي لظاهرة التعديات علي الاراضي الزراعية

سوهاج محمد عباس ابوقرين
…. في إطار خطة المحافظة للتصدي لظاهرة التعديات علي الاراضي الزراعية واملاك الدولة …..
*** إزالة 14 حالة تعدي علي الاراضي الزراعية في حملة إزالة مكبرة بناحية مركز سوهاج … والمحافظ يشدد علي الإزالة الفورية لجميع التعديات والمخالفات ….
**************************************************************
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم … محافظ سوهاج عن قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج بحملة مكبرة لإزالة 14 حالة تعدي واقعة على الاراضى الزراعية ، وذلك في إطار جهود المحافظة والدولة في القضاء على ظاهرة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية حفاظا عليها.
وأوضح حسام محمدين رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج أن الوحدة المحلية قامت بحملة مكبرة لازالة التعديات على الأراضى الزراعية بناحية قري جزيرة شندويل وتونس بالاشتراك مع مركز شرطة جزيرة شندويل والإدارة الزراعية بسوهاج ، والوحدات القروية بجزيرة شندويل وتونس ومسئولي المتابعة بالمحافظة ، واسفرت الحملة عن إزالة 14حاله تعدي بالبناء المخالف علي الاراضي الزراعية .
وشدد عبد المنعم على ضرورة الإزالة الفورية لجميع التعديات والمخالفات والتصدي لها من خلال تكثيف الحملات لرصد أي تعدي على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزارعية بشكل فوري واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتعدين وعدم التهاون مع أي مخالف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock