اخبار عربيةسياسةغير مصنف

غرفة الجيزة تنظم ندوة موسعة بحضور وزير التموين

تنظم ندوة موسعة بحضور وزير التموين 
غرفة الجيزة تتعاقد مع شركة متخصصة لتطوير الأداء و زيادة خدمات التجار
كتب .//. شحاتة احمد 
…………………………………………………………………………………….
تشكيل ١٥ شعبة نوعية جديدة خلال ٣ أشهر.. و حل مشاكل الاعضاء
…………………………………………………………………………………..

قرر مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة تنفيذ خطة متكاملة لتطوير و تحديث الاداء في الغرفة من خلال التعاقد مع إحدى الشركات العالمية المتخصصة .. تهدف الخطة الي زيادة الخدمات المقدمة الي منتسبيها .. و الذين يصل عددهم الي حوالي 220 الف تاجر و منتسب وتحسين منظومة التجارة المصرية بوجه عام .. كما تتضمن الخطة تشجيع و تحفيز التجار علي تشكيل الشعب النوعية بمجرد الوصول للعدد المناسب لإنعقاد جمعياتها العمومية.و التي تعمل علي خدمة التجار في كافة الانشطة و العمل علي حل مشاكلهم …………………………………………………………………………………………….
وقال عادل ناصر رئيس الغرفة التجارية بالجيزة خلال إجتماع مجلس الادارة الذي عقد بحضور محمود عبد المجيد رئيس قطاع الغرف بوزارة التجارة والصناعة و اعضاء مجلس الادارة إن الشركة التي سيتم التعاقد معها ستقوم بإعداد فحص شامل لهيكل الغرفة الإداري وأنشطتها ومستوى الخدمات المقدمة لمنتسبيها للخروج بتوصيات معنية بتطوير أداء الغرفة بشكل علمي موضحا أنه من الممكن أن تستفيد باقي الغرف التجارية بالمحافظات بماسيخرج عن الدراسة من توصيات.
أشار “ناصر”، إلى أن الهدف الرئيسي من وراء التعاقد مع الشركة بخلاف تطوير الأداء الداخلي الاستفادة من تجارب الغرف التجارية حول العالم، و السعي لتوسيع أفاق منتسبي الغرف التجارية فى التعاون مع الجهات الخارجية وتوفير كامل الأدوات اللازمة لإبرام التعاقدات الدولية…………………………………………………………………….
وفى السياق، كشف “رئيس الغرفة”، أن الغرفة بصدد تنظيم ندوة موسعة لبحث أوضاع التجارة الداخلية والتحديات التي تواجهها بحضور الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، مشيرا إلى أن القرار الأخير لوزير التموين بشأن كتابة الأسعار على السلع المطروحة لدى تجار التجزئة من شأنه ضبط إيقاع السوق المحلية………………………………….
ومن جانبه، قال محمد إمبابي، سكرتير عام الغرفة، إن مجلس إدارة الغرفة يسعى لتفعيل دور كافة الشعب النوعية التابعة للغرفة خلال الفترة المقبلة والبالغ عددها ٣٤ شعبة، موضحا أن الأسابيع الأخيرة شهدت إنتخاب مجالس إدارات ٥ شعب نوعية بأعداد كبيرة لأعضاء الجمعيات العمومية لتلك الشعب لم تحدث فى تاريخ الغرف التجارية، بعد أن أعطت الغرفة الفرصة الجميع للإنضمام للشعب بشفافية مطلقة، متوقعا أن يتم خلال الأشهر الثلاثة المقبلة الإنتهاء من تشكيل مجالس إدارات ١٥ شعبة نوعية جديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock