سياسةغير مصنف

أمانة حزب الاتحادبسوهاج توقع بروتوكول تعاون مع معامل نيولاب

 توقيع بروتوكول تعاون بين “حزب الاتحاد” بسوهاج ومعامل “نيولاب للتحاليل” الطبية بخصم ٧٢%.

سوهاج ///  نجلاء عمارة 
استقبل عامر ابوزيد الأمين العام لحزب الاتحاد بسوهاج صباح اليوم بمقر الحزب، السيد منتصر رفاعي المدير التنفيذي لمعامل “نيو لاب” للتحاليل الطبية لتوقيع اتفاق وبروتوكول تعاون بين الحزب والمعمل بنسبة خصم تصل الى ٧٢% لاعضاء الحزب، بحضور احمد مهران رئيس مجلس ادارة جريدة تحيا مصر وبرنامج أصالة وطن، ونجوى عمارة عضو امانة المرأة لحزب الاتحاد امانة حي شرق.
وقال ابوزيد ان توقيع البروتوكول مع معامل نيولاب يأتي ضمن الخطة العامة لتحقيق رؤية الحزب بسوهاج تنفيذا لتوجيهات الدكتور حسام بدراوي مؤسس الحزب ورئيس الهيئة العليا في تقديم خدمات حقيقية وملموسة لاعضاؤه، مشيرا الى أن السياسة وظيفتها اسعاد الناس من خلال تقديم خدمات تفي باحتياجتهم اليومية، مضيفا ان الخدمة سيستفيد منها كبير من الأعضاء من خلال الافرع الرئيسية للعمل بمدينة سوهاج ودار السلام وبرديس والبلينا.
وذكر ان توقيع البروتوكول بشكل رسمي سوف يكون باحد مقرات معامل “نيولاب للتحاليل الطبية” خلال ايام معدوات عقب الانتهاء من صياغة العقود بالشكل القانوني من الأمانة العامة للحزب بسوهاج.
ومن جانبه اعرب منتصر رفاعي المدير التنفيذي لمعامل نيولاب عن سعادته البالغة بالتعاون مع حزب الاتحاد مشيرا الى أن الحزب يقدم لاعضاؤه افكار غير تقليدية ومن خارج الصندوق تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي في نقل مصر من مرحلة القدم الى مرحلة التطوير والحداثة.
جدير بالذكر ان نسبة الخصم تبلغ ٧٢% عند عمل تحليل لصورة دم كاملة وتحليل للكشف عن فيروس C و B ، بالاضافة الى نسبة خصم تبلغ ٤٠% لأي نوع من التحاليل لحاملي كارنيه حزب الاتحاد فقط ولاقاربهم من الدرجة الأولى الزوجة والأبناء والأب والام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock