اخبارتعليمخبر عاجل

حوار حول المشاركة المجتمعية مع مديرة الروضة الجديدة بأسيوط

 

حوار .. شحاتة احمد
نظرا لتطوير عملية التعليم قالت الاستاذة سامية جابر مديرة مدرسة الروضة الجديدة بقرية الزاوية مركز ومدينة أسيوط يجب علي اولياء الأمور ومجلس الامناء دائما يشاركون إدارات التربية والتعليم والمدارس للقوف علي أهم بنود تطوير العملية التعليمية من خلال الإجتماعات العامة .

وقالت المديرة أن المشاركة المجتمعية هي أساس النجاح وتنمية المجتمع ويكفي وجود أولياء الأمور ومشاركتها في تطوير الروضة الجديدة فهم لهم النصيب الأكبر في بناء هذا الكيان.

وفي سؤلي عن آلية العمل بكل قاعة وما دور المعلم نحو أبنائنا ؛ قالت المدير لكل قاعة اثنين من المعلمات لديهم الخبرة في إدارة شؤن الطفل يتعملوا معهم مثل الوالدين بعفة ورقه وحنان لكي يتعلم الطفل الإنتماء وحب الوطن وعندما يحبك الطفل سار خلفك واتبع تعليماتك وأصبح ينفذ بإتقان جميع مطالبك وتوجيهاتك

وكان أجبت المديرة عن كيفية ونوع المشاركة المجتمعية ان المشاركة الأصلية بواسطة أولياء الأمور مع الروضة ومؤسسات الدولة بجانب عمل تقارير عن الدراما والعمل المشترك بين كل مؤسسة وأيضا تنسيق المواضيع والرحالات والندوات التعريفية والعملية لكي ينمي عقل الطفل ويعيش الواقع . وبذلك نبني مجتمع وجيل قادر علي التطوير.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock