اخبارمناسبات

سيدات مصر فى عرس جماهيرى

من 17 محافظة .. سيدات مصر في عُرسٍ جماهيري لدعم الرئيس السيسي
د . هدى رأفت
إنطلقت مساء أمس أولى فاعليات حملة “سيدات مصر لدعم الرئيس السيسي” في الإنتخابات القادمة ، و التي شهدت إقبالاً جماهيرياً كبيراً ، ليصل عدد المحافظات المشاركة إلى 17 محافظة .
و كان المشاركون في ماراثون سيدات مصر قد توافدوا منذ الصباح الباكر من شتى أرجاء المعمورة ، و قُدّر عدد الحضور و المشاركين بحوالي ألفي مشارك من كافة الفئات ، و من الفئات التي كان لها حضوراً قوياً و لافتاً للإنتباه ، هم ذوي الإحتياجات الخاصة ، الذين حضروا و لبوا نداء الوطن رغم ظروفهم الصحية الخاصة .
المثير للفخر و السعادة ، هو تواصل الأجيال الذي كان ملحوظاً في الحضور المشرف للبطل المقاتل محمد طه يعقوب ، صاحب علامة النصر الشهيرة في حرب أكتوبر المجيدة ، و الذي وصف نساء مصر بالعظيمات و أكد على أن دور المرأة المصرية في الجبهة الداخلية ، لا يقل أهمية عن دور الرجال في الجبهة الخارجية ، و عبر عن سعادته بمشاركته في تلك الفاعلية الداعمة للرئيس السيسي ، موجهاً رسالته للشعب المصري ، بضرورة التكاتف و التوحد و الإلتفاف حول القيادة السياسية للعبور ببلادنا إلى بر الأمان .
و بسعادة بالغة ، عبرت المنسق العام للحملة الكاتبة الروائية / رضوى العوضي عن فرحتها بالحشد العظيم الذي لبى دعوة سيدات مصر ، و أكدت أن جميع الحضور توافدوا من كل صوب فقط ليكون شعارهم تحيا مصر و نعم للرئيسي السيسي لفترة قادمة ، حفاظاً على الإنجازات التي تمت و إستكمالاً لخطة التنمية التي تشهدها البلاد .
و أشارت العوضي إلى أن ماراثون سيدات مصر هو مجرد إنطلاقة فقط لأول حلقة في سلسلة فاعليات قادمة لدعم الرئيس السيسي خلال الفترة القادمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock