محافظاتمناسبات

مؤتمر جماهيري كبير لدعم السيسى بايتاى البارود



مؤتمر جماهيري كبير لدعم السيسى بايتاى البارود.

المقرحي 30 يونيو هي الثورة الوحيدة في مصر عقب ثورة 1952،

البحيرة / سعد زيدان ويوسف زيدان

نظمت أمانة حزب “حُماة الوطن” بمحافظة البحيرة،تحت اشراف الدكتور وفدى ابو النضر امين الحزب مؤتمرا جماهيريا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك أمام مبنى كلية اللغة العربية جامعة الأزهر بمدينة إيتاى البارود.

وحضر المؤتمر، الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، و اللواء فاروق المقرحي عضو مجلس النواب الأسبق ، محمد وجيه المنسق العام لحملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة البحيرةوأعضاء هيئة مكتب حزب “حُماة الوطن” بالجمهورية ومحافظة البحيرة، والقيادات التنفيذية والشعبية بإيتاي البارود.

ومن جانبه قال اللواء فاروق المقرحي ، أن 30 يونيو هي الثورة الوحيدة في مصر عقب ثورة 1952، مضيفا أن هناك اسرار لم يتم الفصح عنها خلال أحداث ثورة 30 يونيو و التي سيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب.

وأكد المقرحي، أن الخروج و المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة هو رد الوفاء للرئيس عبد الفتاح السيسي، بانحيازه للملايين التي خرجت الشوارع و الميادين بثورة 30 يونيو، التي طالبت بالإطاحة بحكم جماعة الإخوان بعد عام من توليهم السلطة و فشلهم في إدارة شئون البلاد .

وكما أكد عضو مجلس النواب الاسبق، ان ما يردد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ناجح في الانتخابات ويدعو لعدم الخروج للمشاركة في الانتخابات الرئاسية فهو خائن، مطالبا المصريين بالخروج ودعم الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة الإنجازات بالمشروعات القومية الكبري بالمحافظات.

وفي سياق متصل، قال الفريق جلال الهريدي ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، شخصية وطنية تحب بلدها، مشيرا أن بداية معرفتي بالسيسي منذ أن كان برتبة للواء اركان حرب، حيث حدث وفاق معه منذ أول لقاء.

وأكد رئيس الحزب، أن السيسي نجح في إقامة مشروعات تنموية في وقت قصير، لافتا أن السيسي يريد أن تصبح مصر افضل دولة في العالم و أن يحقق طموحات المصريين .

وحث الهريدي ، المصريين بالنزول و المشاركة في الانتخابات الرئاسية نهاية الشهر الجاري و إرسال رسالة للعالم بمدينة وعي المصريين بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock