محافظات

محافظ أسيوط : وصول 16 ألف بطاقة تموينية جديدة ليصل الاجمالي لـ 22 ألف بطاقة منذ تطبيق منظومة التموين الجديدة

محافظ أسيوط : وصول 16 ألف بطاقة تموينية جديدة ليصل الاجمالي لـ 22 ألف بطاقة منذ تطبيق منظومة التموين الجديدة

أسيوط .. شحاتة أحمد 

أعلن المهندس/ ياسر الدسوقي محافظ أسيوط في تصريحات صحفية له اليوم عن وصول 16 ألف و803 بطاقة تموينية جديدة لتسليمها للمواطنين على مستوى المراكز والقرى والنجوع ليصل عدد البطاقات التموينية التي تم تسليمها للمحافظة وفقا للمنظومة الجديدة إلى 22 ألف و296 بطاقة تموينية منذ بداية العام الحالي فقط.
وأوضح محافظ أسيوط أنه منذ بدء تطبيق منظومة التموين الجديدة فى أول يناير 2018 حتى الآن بلغ إجمالى البطاقات التموينية الجديدة مابين بطاقات بدل تالف وبدل فاقد وإستخراج بطاقات جديدة وحالات فصل اجتماعي 22 ألف و296 بطاقة تموينية ويصل عدد المستفيدين من خلالها من الدعم إلى أكثر من 100 ألف مواطن من أبناء المحافظة لم يكن يحصل على مقرراته التموينية المدعمه.

وأضاف  الدسوقي أنه جار العمل على تلقى طلبات المواطنين لاستخراج البطاقات التموينية سواء بدل فاقد أو تالف أو إصدار جديد لضمان أن تغطى المنظومة التموينية كافة قرى ومراكز محافظة أسيوط.
وأشار محسن فرغلي وكيل وزارة التموين إلى أن استخراج بطاقة تموين جديدة للأسرة يتطلب تقديم صورة بطاقة الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية وصورة بطاقة التموين الموجود بها وقسيمة الزواج وإيصال حديث وعقد إيجار الشقة مثبت بالشهر العقارى وصورة بطاقة الرقم القومى للزوجة وصورة بطاقة التموين الموجودة بها ورقم هاتف صاحب البطاقة أو أى من أفراد أسرته وشهادات ميلاد الأبناء.
وأضاف كمال خليفة وكيل مديرية التموين بأسيوط أن المواطن يتقدم للمكتب التمويني التابع له بإدخال بياناته برقم هاتفه الخاص به للشركة بحيث أن الكارت الجديد لن يفعل إلا بمعرفة المواطن نفسه عن طريق إرسال رسالة للرقم 91237 لتصله رسالة لتفعيل بطاقته وذلك لضمان عدم تفعيل البطاقة إلا بواسطة المواطن صاحب البطاقة.
وأوضح خليفة أن البطاقات وصلت على 4 دفعات بدأت بتسلم 44 بطاقة ثم 120 بطاقة وبعدها وصلت إلينا 5329 بطاقة إلى أن وصلت أكبر دفعة وهي تضم 16 ألف و803 بطاقة تموينية جديدة لافتًا إلى أن البطاقات المتبقية قادمة ويتم العمل عليها حاليًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock