أخبار عربيةمحافظات

توريد 1168 طن قمح للشون والصوامع بأسيوط

توريد 1168 طن قمح للشون والصوامع بأسيوط

أسيوط .. شحاتة أحمد

أكد محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي استعداد المحافظة لموسم حصاد القمح الذي بدأ في النصف الثاني من شهر أبريل الجاري حيث تم التنسيق بين المحافظة ومديريتي الزراعة والتموين وكافة الجهات المعنية لتذليل كافة المعوقات ووضع حلول للمشاكل التي تواجه المزارعين منذ بداية الحصاد وحتي توريد المحصول.
الصفحة الرسمية لمحافظة اسيوط
وشدد المحافظ على مسئولي الزراعة بالنزول إلى المزارعين في الحقول والمتابعة المستمرة والدورية وتشكيل لجان فرعية لعلاج المشكلات التي تواجه المزارعين خلال عمليتي الحصاد والتوريد.
وقال المهندس إبراهيم سرور وكيل وزارة الزراعة بأسيوط إن إجمالي المساحات المزروعة بمحصول القمح لهذا العام بلغ حوالي 239 ألف و105 فدان تم حصاد منها حوالي 7599 فدان حيث تم توريد 1167 طن و649 كيلو قمح.
الصفحة الرسمية لمحافظة اسيوط
وأوضح وكيل وزارة الزراعة بأسيوط إنه تم توريد 350 طن و634ٍ كيلو قمح لمطاحن الشركة القابضة للصناعات الغذائية فضلا عن توريد 814 طن و315 كيلو للشركة المصرية القابضة للصوامع و2 طن و700 كيلو للبنك الزراعي المصرى.الصفحة الرسمية لمحافظة اسيوط
وأضاف كمال خليفة وكيل مديرية التموين بأسيوط انه تم تشكيل لجان لفحص الاقماح قبل استلامها من المزارعين مشيراً إلى استلام المحصول طبقاً للإجراءات والاشتراطات المتبعة مع تقديم الأوراق الدالة على الحيازة الزراعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock