قصه وعبره

 ذا هيــــــــــرو ” الفصل الثانى “

                 ذا هيــــــــــرو ” الفصل الثانى “

بقلم / رحمــــه اســـــامه

نظر الرجل اليها وامسك بيدها واخرجها من بين الأغصان
ويقول / إنها تستمد قواها من ضعفك ، أهلاً بكم في العالم المظلم هنا تحديداً بالغابه المظلمه لا أحد يأتي إليها ويخرج منها علي قيد الحياه لكنني هنا الأن لمساعدتكم لكن ليس لوقت طويل .. أنا ويليام هيا بنا لنبدأ رحلتنا . ‎مالت زهره علي مريم وقالت / ازاي لونا عرفت إن ده العالم المظلم ؟ ‎مريم / وهعرف أزاي أنا ؟ ‎سمعت لونا حديثهما وقالت / every thing are black she want’d any smart . ‎
زهره / بتفهم عربي ؟!
‎محمود / شغل أجانب يلا بينا . ‎ذهب الجميع مع ذلك المرافق ويليام ‎كان الطريق عباره عن صخور ومياه جاريه وأشجار غريبة الشكل وفي كل مره يمشون بها كان يتعثر أحد في ذلك الطريق الوعر حتي وصلوا جميعاً عند نهر صغير . ‎
ويليام / يجب علينا عبور ذلك النهر الأن .
‎جاك / it that neccessery ؟
‎ويليام / كيف لنا عبور الغابه دون عبور النهر ؟
‎شيماء / طيب هنط ولا شو ؟
‎ويليام / علي هذه الصخور وبحذر شديد أعبروا . ‎وبمجرد أن وضعت مريم قدمها علي الصخره حتي أختل توازنها بسبب حركة الصخره تحتها وفي الحال أمسك بها لكن الصخره التي كانت تحت قدميها لم تكن صخره بل كان وحش صخري غاضب للغايه .

‎ويليام / هيا أخرجوا سيوفكم في الحال . ‎أخرج الجميع تلك السيوف المعلقه بثيابهم واخذوا جميعاً يقاتلون ذلك الوحش حتي سقط . ‎
ويليام / ابتعدوا عنه هيا اهربوا . ‎اخذ الجميع يركض لكن مريم ركضت تجاه الوحش صاح فيها ستيڤ / what are you doing ؟ ‎لكن مريم لم تجيب عليه ، التفت إليها محمود وذهب معها فقالت له / الجوهره اللي عند رأسه دي لو كسرناها يمكن يموت .
‎محمود / ايه يا بنتي شغل الأفلام الأجنبي ده ؟
‎مريم / هتساعدني ولا ؟
‎محمود / هساعدك يا ستي . ‎مريم / طب يلا وهو محشور بسرعه .
‎ذهبت مريم ومحمود نحو الوحش لكن الوقت كان قد تأخر والوحش حرر نفسه . ‎مريم / عاجبك كده فضلت تقولي افلام اجنبي ؟!
‎محمود / تعالي كده طيب .
‎ركض محمود بحذر ومعه مريم لكن هاجمه الوحش وألقاه أرضاً فقامت مريم بضرب الوحش فألتفت إليها ، استغل محمود تلك الفرصه وقام بكسر الجوهره فأختفي الوحش تماماً وكأن الأرض قد أنشقت وأبتلعته . ‎محمود / كنتِ صح ! عرفتِ ازاي ؟
‎مريم / بتفرج علي mbc2 كتير ، هما راحوا فين ؟
‎محمود / مش عارف . ‎اخذ محمود ومريم يتمشيان تجاه الطريق الذي هرب منه الجميع ليجدوهم جالسين عند الصخور .
محمود / ايه يا كابتن ويليام مش يجب علينا عبور النهر علشان نعبر الغابه المظلمه ولا ماذا حضرتك ؟
‎ويليام / وماذا عن الوحش ؟
‎مريم / لقد قمنا بالتخلص منه .
‎محمود / أنتِ بتتكلمِ زي المحقق كونان ليه ؟
مريم / بس يا بابا .
‎زهره / عملتوا ايه ؟
مريم / أول ما كسرنا الجوهره اختفي خالص . ‎امبير / the game connect for us and this monster . ‎
ويليام / أجل هذا صحيح وأنتما احسنتم الصنع هذا أضاف إلي نقاط تعزيز قوتكم الكثير والأن هيا بنا لنعبر الغابه المظلمه ونودعها تماماً .

‎ذهب الجميع مع ويليام وبالفعل عبروا النهر ، ظلوا جميعاً سائرين حتي وصلوا لمكان في غاية الجمال وهناك أصوات عذبه تغني .. ذلك المنظر الساحر الذي سرق أفئدة وعيون وعقول الجميع . ‎هنا في ذلك الوقت مر طيف بجانب لونا فقالت / what was that ؟ ‎
ويليام / لا تخافي .
‎شيماء / وين إحنا تحديداً ؟
ويليام / إنه الملاذ موطن الجنيات . ‎
جاك / this place are really beautiful . ‎
ستيڤ / of course it is . ‎
ويليام / ولهنا يا اصدقائي دوري قد أنتهي احذروا فالمنافسه ليست بالشئ السهل ابداً . ‎وفي ذلك الوقت اختفي ويليام بنفس الطريقه التي اختفي بها الوحش الصخري .
‎ولاء / لكن وينه راح ؟
‎الاء / ما بعرف هيك اختفي !
‎لونا / the game started now . ‎
چاك / what are you mean ؟
‎لونا / i mean he was a some one came here to help us and now his role had finished . ‎
ستيڤ / help us from what ؟
‎امبير / to crosse the river . ‎
زهره / لكن هو ساعد في حاجه ؟!
مريم ومحمود هما اللي قتلوا الوحش .
‎لونا / he helped us to crosse the dark world .. do you remember ؟
مريم / ساعدنا نعدي الغابه يا جماعه وخلاص علي ما أظن الجيم بدأ كده وإحنا اللي بنلعب مش ويليام .
‎ستيف / she is right . ‎
محمود / تمام يلا بينا نكمل بقي .

غدا باذن الله الفصل الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock