محافظاتمحلياتوقضايا

“بالشباب نقدر” في يوم وفاء لمصابي العملية الشاملة “سيناء2018

.د هدى رأفت
و لأن شباب الشعب المصري الأصيل لا ينسَ تضحيات أشقائه من أبناء القوات المسلحة المصرية ، نظمت اليوم “مبادرة بالشباب نقدر للتنمية المستدامة” ، زيارة لمستشفى القوات المسلحة بالمعادي ، للإطمئنان على أبطال الجيش المصري الباسل مصابي عملية التطهير الشاملة “سيناء2018” .
و تأتي الزيارة ضمن المبادرة التي أطلقتها د . مي مجاهد مؤسس “بالشباب نقدر” ، لمد أواصر الترابط بين المدنيين و العسكريين ، و إظهار ملامح بطولاتهم و تضحياتهم ، في سلسلة من الزيارات و الرحلات الميدانية لأماكن تواجدهم .
تمت الزيارة في وقت مبكر من صباح اليوم السبت الموافق للخامس من شهر مايو ، حيث قام عدد من الشباب و الشابات بزيارة مجموعة من المصابين و إهدائهم مجموعة من الهدايا و شهادات التقدير ، عرفاناً منهم بجميلهم في حماية أرض الوطن الغالية .
و من اللافت للنظر ، وجود عدد من الأشبال الصغار ، الذين قاموا بتقديم الورود التي صاحبتها عبارات الدعم و التشجيع و حب الجيش ، و تجاذبوا أطراف الحديث مع أحد الضباط المصابين ، الذي شاء القدر أن يفقد أطرافه اليمنى في ذلك العمل البطولي ، و قام بحَثّهم على حب الوطن و الإنتماء لجيشه ، مما أدخل السعادة على جميع الأطراف الذين إجتمعت فيهم فدائية الأبطال لتحتضن وطنية الأبناء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock