صحه

تشغيل قسم جراحة المخ والأعصاب وقسم جراحة التجميل الجديدين بمستشفي سوهاج العام

كتب / جمال صابر العمامرى
أعلن الدكتور ايمن عبد المنعم.محافظ سوهاج عن تشغيل قسم جراحة المخ والأعصاب وقسم جراحة التجميل الجديدين بمستشفى سوهاج العام ، وذلك في اطار خطة المحافظة للإرتقاء بالمنظومة الصحية ، وتقديم اعلي مستوي من الخدمة الطبية للمواطنين.
ومن جانبه أكد الدكتور جمال قريشي القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة بسوهاج ، انه بالفعل تم تشغيل القسمين ، في مطلع ابريل الماضي وذلك للحاجة الماسة لمثل هذه الاقسام بمستشفى سوهاج العام.
وأوضح الدكتور محمد عبد الرحيم مدير مستشفي سوهاج العام أنه تم تشغيل القسمين وجاري استقبال المرضي من المواطنين بصفة منتظمة ، مشيرا ان الكشف بالعيادات الخارجية لقسم جراحة التجميل يومي الاحد والخميس والعمليات يوم الاثنين من كل اسبوع ، امام الكشف بقسم جراحة المخ والأعصاب فيومي الاثنين والأربعاء والعمليات يوم الأحد من كل اسبوع ، واستقبال حالات الطورئ طوال ايام الاسبوع ، واعداد قائمة للعمليات وتوفير اقامة للمرضى ، مشيرا ان ما يقارب من 25 عملية يتم إجراؤها شهريا.
واكد عبد المنعم أن المحافظة لا تألو جهدا في سبيل دعم المنظومة الصحية ، وتذليل جميع العقبات ، والعمل علي الاستغلال الأمثل لجميع الأجهزة الطبية المتاحة ، وتقديم مستوي عالي من الخدمات الطبية والعلاجية لجميع المواطنين علي ارض المحافظة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏بما في ذلك ‏د. هدى المغربي‏‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏غرفة نوم‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏2‏ شخصان‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏2‏ شخصان‏
لا يتوفر نص بديل تلقائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock