مال واعمالمحافظات

البرلمان والبيطريين يشيدون دور ” محرز ” في رعاية الثروة الحيوانية 

كتب .. شحاتة أحمد 

أكد الدكتور / البدرى أحمد ضيف، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة أسيوط و وكيل النقابة العامة لأطباء البيطريين علي مستوى الجمهورية علي أهمية وجود الدكتورة مني محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة في هذا المنصب حيث أنها اثبت طيال فترة توليها هذا المنصب كان للبيطرين منهج واضح في تطوير اركان وقواعد العمل وانها لديها المعرفه والمقدرة في التعاون للنهوض بالمشاركة المجتمعية والثروة الحيوانية في مصر.

وقال ” أبو ضيف ” إن محرز تعمل دائمآ في كل مكان وهذا ما نشاهده علي ارض الواقع خلال الجوالات المستمرة للمزارع والمؤسسات البيطرية والزراعية الخاصة بالوزارة أو الإستثمار للربط بين مؤسسات القطاع الخاص والحكومة وتساعد علي التسهيلات القانونية والإدارية لصالح تنمية الموارد البشرية والإنتاجية للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة واحتياجات الهيئة العامة للخدمات البيطرية.

ورغم إخلاء البند السادس من موازنة العام المالي الحالي للهيئة العامة للطب البيطرى ال وان البيطرين يعلموا ان محرز تسعي لتوفير ودعم الموازنة لكي يتم دعم مديريات الطب البيطرى في جميع محافظات مصر . ولذا نشهد دعم البيطريين والبرلمان للنائب وزير الزراعة للثورة الحيوانية والسمكية والداجنة بناءا علي تصريحات البرلماني “ أبو ضيف ” تحت قبة البرلمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock