محافظات

لقاء تعريفى بمدارس ” استيم ” بسوهاج

 

بقلم / السيد أبو شوشه 

منقول عن الدكتور /خلاف إبراهيم
وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج
———————————
تحت رعاية السيد الوزير محافظ سوهاج د / ايمن عبد المنعم و د. عمرو شلتوت “وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج” ، والاستاذ خلاف ابراهيم “وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج” ، والاستاذ عطا محمد “مدير التعليم العام بسوهاج” .
عقد اليوم بمدرسة سيتى الخاصة بسوهاج لقاء تعريفى للتعريف بمدارس ” استيم” حيث كان في مقدمة الحضور الاستاذ خلاف ابراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم والذى استمع بجانب الحضور لعرض من طلاب مدارس “استيم” باسيوط عن التعريف بمدارس “استيم” ، حيث تناول العرض أماكن تواجد المدرسة على مستوى المحافاظات ، وتم عرض قاعات ومبانى مدرسة “استيم” باسيوط وهى المدارس الاقرب للطلاب الراغبين الالتحاق بها من سوهاج ، كما تم شرح كيفية الالتحاق بالمدرسة ، والمنح الدراسية المختلفه من جميع انحاء العالم وكيفية التقدم لها ، وفى نهاية اللقاء فتح طلاب مدارس “استيم” باسيوط المجال لتلقى الاسئله من السادة الحضور والقيام بالاجابة عليها.
من جانبه اشاد خلاف ابراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج ، بالعرض الذى قدمه الطلاب واثنى على حسن أدائهم و تمكنهم من عرض المحتوى و تفاعل الحضور معهم ، كما اشاد سيادته بدورإدارة الموهوبين والتعلم الذكى بمديرية التربية والتعليم بسوهاج ، وأثنى على ما تقدمه للطلاب فى كافة الجوانب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock