محافظات

الدسوقي يدعم مافيا الأراضى و وكيل الشباب يحطم قرار العزبي بالتجاهل

 

كتب … شحاتة أحمد

استياء اهالي وشباب قرية الزاوية مركز ومدينة أسيوط من الإهمال والتقاعص اى الفساد والاستبداد بمحافظة أسيوط حيث قام اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط الأسبق بتخصيص ٨ افدنه مجمع مدارس بحوض الشيخ عبد الفتاح وتخصيص حوالي ٢ فدان لإقامة مركز شباب بقرية الزاوية مركز ومدينة أسيوط منذ اكثر من عشر سنوات والآن وفي عهد الدسوقي محافظ أسيوط تقاعص المسؤلين وتركوا الارض لمافيا الأراضي والتعديات والتلاعب بالقرارات .

قال أهالي القرية ان ما يحدث الان استعراض للقوة المباشرة وسوف تكون النتيجة سلبية بسب أفعال محافظ أسيوط ومسؤلي محليات مركز ومدينة أسيوط . اتفاقيات مشبوهة مرتبطة بعصابات الأراضي والمسؤولين وكان الوطن رحل منه الشرفاء والسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. ارض مركز شباب متوفر لها ميزانية دعم من وزارة التخطيط غير خطة وزارة الشباب والرياضة الوزارة الخفية من الواقع الذى يخطط له وكيل شباب أسيوط.

كما ضعف محافظ أسيوط في مواجهة التحديات الذى تقوم بها هيئة الأبنية التعليمية بأسيوط والحجج المقررة لعدم استلام الارض لسنوات وحتي الان وكان المشروعات هذه صعبة التنفيذ وكأنهم لا يرون المشروعات التي يقوم بها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في العاصمة الإدارية والمقطم وجبل الحلال. اما بالنسبه لمجمع المدارس في قرية الزاوية صعب التنفيذ لأنه يقع في قلب من يدفع ومافيا الأراضي وليس في جبال الحلال.

والان ومن الواضح أن الدسوقي محافظ أسيوط و وكيل الشباب والرياضة ومسؤلي هيئة الأبنية التعليمية يريدون تحطيم قرارات اللواء العزبي بالتجاهل بسبب معرفتهم بمحبة شعب أسيوط للعزبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock