محافظاتمحلياتوقضايا

مراكز ومدن المحافظة تتنافس فى الحصول على لقب أجمل مدينة

حملات النظافة اليومية ورفع الإشغالات لإظهار الشكل الحضاري والجمالي للمدن
كتبت //  جميله كمال

تنفيذاً لتكليفات وتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية لإيجاد السيولة المرورية أمام حركة المواطنين والسيارات حفاظاً على الشكل الحضاري والجمالي للمدن , وكذلك تنفيذ حملات إزالة تعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة حفاظاً على الرقعة الزراعية من التآكل وإستعادة هيبة الدولة على أراضيها..
وعلى مدار اليوم ..تكثف مراكزومدن المحافظة حملاتها بنطاق كل مركز ومدينة للإرتقاء وتحسين الخدمات العامة المقدمة للمواطنين..
وفى هذا الإطار..قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بإزالة مخلفات القمامة من الطرق والشوارع الداخلية.. كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بحملة نظافة وتجميل ودهان البلدورات بناحية سماكين الغرب لإظهار المدينة بالشكل الجمالى.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بحملة نظافة وتجميل بدءاً من طريق الزراعة – ميدان الزراعة أمام السجل المدني بشارع فاروق وطريق موقف المنصورة وطريق الغشام وتم تفريغ صناديق القمامة ورفع تراكمات القمامة ورفع الأتربة من جانبي الطريق , كما قامت الوحدة المحلية ببنى عامر بحملة نظافة من على طريق الزقازيق – ههيا ومدخل قرية هرية رزنة ورفع مخلفات القمامة من أمام المدارس والوحدة الصحية ومتحف عرابى , كما قامت الوحدة المحلية بالزنكلون بإزالة حالة تعدي بعزبة الزند على مساحة 525 متر وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.
وقامت رئاسه مركز ومدينة مشتول السوق بحملة لإزالة 45 حالة إشغال طريق و قامت رئاسه المركز بحملة نظافة بشوارع المدينة وتم إرسال سيارة مكافحة الحشرات ورش الحشرات الطائره استجابه لشكوي الأهالي من إنتشار الناموس .
وقامت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير من تنفيذ قرار إزالة لسور بطول 600 متر مبنى بالدبش الأبيض على الأرض الزراعية وتم مساواة المخالفة حتى منسوب سطح الأرض..ونفذت رئاسة مدينة القرين قرارات الإزالات الصادرة لحالات التعدي بالبناء المخالف على الأرض الزراعية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
كما نفذت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح حملات النظافة اليومية شملت الطريق الدائري وأمام مدرسة الصنايع بنات بمنيا القمح ونظافة الطريق العام بالوحدة المحلية بالتلين.. كما تم رفع الإشغالات بمنطقة القيثارية وشارع الحدادين كما تم إزالة عدد من حالات التعدى على الأرض الزراعية على مساحة 12 قيراط التابع للوحدة المحلية بالعزيزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock