اخبارمحافظاتمحليات

محافظة الشرقية تتزين بيوم تطوعى

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تنفيذ يوم تطوعي لتجميل الشوارع والميادين
كتبت / / جميله كمال 
في إطار إحتفال شباب المحافظة بذكري إنتصارات حرب أكتوبر المجيدة.. أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تنفيذ يوم تطوعي لتجميل ونظافة الشوارع والميادين تحت شعار “شارك و نظف” بالتنسيق بين مديرية الشباب والرياضة ورئاسة حي ثان الزقازيق بشارع الإستاد بمدينة الزقازيق ، مؤكدآ علي أهمية مشاركة الشباب في حل المشاكل القائمة بنطاق للمحافظة ومساهمتهم الايجابية في تحقيق التنمية المنشودة.
وأوضح المحافظ أن الحملة تهدف إلى تشجيع وتوعية الشباب بأهمية المشاركة المجتمعية والحفاظ على البيئة المحيطة بهم مشددآ علي ضرورة تنفيذ الحملة في الشوارع والميادين بجميع مراكز ومدن المحافظة .
ومن جانبه أوضح وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية أنه في إطار الإحتفال بذكرى إنتصارات حرب أكتوبر المجيدة نفذت اليوم الإدارة العامة للشباب يوم تطوعي تحت شعار ” شارك ونضف ” بمشاركة عدد 50 شاب وفتاة من أبناء أندية التطوع والجوالة والفتاة بمراكز الشباب وبالتنسيق مع رئاسة حي ثان الزقازيق لتوفير المعدات اللازمة لنظافة وتجميل الشوارع والميادين مشيرآ إلي أن الحملة اليوم تشمل أعمال نظافة الشوارع والدهانات ورسم بانوراما اكتوبر علي الأسوار وذلك بشارع الأستاذ والشوارع المحيطة والمتفرعة منه بمدينة الزقازيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock