محافظات

بعد تصفية العناصر الإرهابية بالغنايم علي وزارة الداخلية بتكثيف الحمالات برفقة إدارة المصنفات بالوزارة

كتب … شحاتة أحمد

قامت وزارة الداخلية الأيام القليلة الماضية بحملة علي أحد أوكار العناصر الإرهابية بمركز الغنايم وأسفرت الحملة علي تصفية 9 عناصر إرهابية خطرة بقيادة قوات الأمن وجهاز أمن الدوله.

ومن حيث تمركز بعض العناصر الإجرامية بمحافظات الصعيد نود أن ننوه للسيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية عن خطر يهدد امن واستقرار الدوله والحكومة في محافظة أسيوط حيث تتمركز العناصر الإجرامية الخطرة في بعض القرى والمراكز، والذين يمارسون نشاط تجارة الأسلحة والذخائر وتجارة انوع المخدرات بكل أصنافها.

ومن حيث أن مركز ومدينة أسيوط قوة ظاهرة في تواجد انواع التجارة المختلفة والغير مشروعة من سلاح ومخدرات فلابد من متابعة خطر قرية ( الزاوية ، المطيعة ، درنكه ، نجع سبع ) وبعض والنجوع والعزب الصغيره .

كما ننوه عن بعض العناصر تتواجد بمركز الفتح، وابنوب، والبدارى، وديروط، وذلك يحتاج التعاون المشترك بين قيادات الوزارة ومحافظة أسيوط.

ولقد تمكنت محافظة أسيوط من الاستقرار منذ تولي اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط واللواء منتصر عويضة القيادة الجنائية القوية والعديد من ضباط المباحث المتميزين في ضبط الجريمة بكل صورها.

لذلك لابد من دعم وزارة الداخلية بقوات من حمالات الوزارة بالتعاون مع مديرية أمن أسيوط للقضاء علي مختلف الأصعدة سواء تجارة الأسلحة والذخائر او تجارة انوع المخدرات المختلفة وذلك لإستقرار الأوضاع الأمنية لكي يحث المواطن بالأمان والاستقرار والقضاء علي طوائف الإجرام المختلفة بأسيوط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock