محافظات

محافظ أسيوط في تصريح خاص غدا زيارة وزيرة الصحة وعرض ملفات شائكة

كتب … شحاتة أحمد

صرح اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط لمرسلنا عبر الاتصال الهاتفي بزيارة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحه والسكان غدا الي محافظة أسيوط لتفقد بعض المستشفيات وأهمها مستشفي أبوتيج المركزى.

وقال المحافظ ان هدف الزيارة الانتهاء من أعمال التطوير لبعض المستشفيات التي ينفذ فيها أعمال تطوير في اسرع وقت لان التأخر في إنهاء الأعمال سوف تكون له عواقب وخاصة إهدار المال العام من تهالك الأجهزة.

وتحدث مراسلنا مع محافظ بخصوص الأجهزة ومراكز الإشاعة الموجودة في مستشفيات التكامل المغلقة لماذا لا يتم استغلالها بدلا من التكهين القريب واستغلال مواقع المستشفيات في شىء يفيد اذا كانت وزارة الصحة ليس بحاجة لهذه المباني . كما تحدث عن تعطيل الأعمال في مستشفي ساحل سليم وديروط.

وعرض أيضا مشكلة تعرقل أعمال مشروع الصرف الصحي بقرية الزاوية مركز ومدينة أسيوط بين الهيئة القومية والقابضة للمياه وهيئة الطرق عقب حديث إشكالات ملف الصحه.

وكان قد تناقش المحافظ حول ملف التعليم الذى تم عرضة مراسلنا “شحاتة أحمد” بخصوص عجز المعلمين والمعلمات ومشاكل الارض المخصصة مدارس وملعب ونقطة شرطة بقرية الزاوية مركز ومدينة أسيوط.

وفي نهاية الحديث تواعدا محافظ أسيوط فحص جميع احتياجات القرية مع التنفيذيين لوضع الحلول الجزرية لتلك الملفات في القريب العاجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock