مقالات

الإرهاب والمنظمات الدولية وأحداث المنيا

كتب … شحاتة أحمد

المخططات الموضوعة علي إستراتيجية القضاء علي أمن واستقرار مصر جنودها بعض المنظمات الدولية وأتباعهم في محافظات مصر . والحقيقة تبداء من داخل مكاتب القيادات الأمنية والتنفيذية عند تكريمهم من أشخاص لو أثبتت التحريات والبحث الجنائي عنهم لوجودهم أشد خطر علي مصر وأمن الوطن.

الميديا والإعلام هم الخطر الأول الذى يهدد استقرار مصر فلابد من وزير اعلام وآلية تحكم عرض وصورة المشهد الإعلامي قبل النشر لتوضيح حقائق الأمور. ورغم الحزن والأسى عند نبأ وفاة الشهداء امس في طريق دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا الحدث الإرهابي الغاشم الذى فعلوا أناس ليس لديهم عقائد دينية ال وهنا المأساه الحقيقة ومساعدة الأعداء علي تنفيذ مخطط تدمير امن واستقرار الدوله وهو ما يفعله بعض الأشخاص علي مواقع التواصل الإجتماعي الفيسبوكية وغيرها من وسائل الإعلام المختلفة المرئية والمسموعة والمقروءة وتردد ألفاظ مسيئة للشرطة والجيش والأمن وتردد اقاويل تفيد تقصير الأمن. ما هي الرساله التي تريد توجيهه اخي الكريم مصر أمان والحدث المستهدف حقيقته مازالات مجهوله حتي نتهم امن او شرطة بالتقصير والإهمال جنود مصر قدموا الكثير وكل يوم شهيد وشهيد سواء كانت ديانتهم إسلامية أو مسيحية فنحن مصريين كلنا مصريين لا فرق بيننا.

نتمني من بعض الأشخاص علي مواقع اتركوا الأمر لمن تولي الأمر للبحث والعرض والنقاش ام أصبحت مصر مدرسة تخرج سياسي وأديب وارهابي في منهج واحد . ماذا تعلم اخي العزيز عن دور الشرطة عن دور الأمن وأجهزته المختلفه غير أن لهم كل يوم شهيد.

كما انوه للقيادات المصرية تكريمات شهادات المنظمات الحقوقية والدولية وشهادات سفراء النوايا الحسنة من اين جائت وأى نوايا حسنة يقصدون غير التقرب منك لأغراض التواصل و..

والآن علينا بالهدوء وشاهدوا من هم الأشخاص الذى ترسل فيديوهات وصور للنشر وعبر المواقع للحادث قائلين مفيش امن مفيش شرطة ما هو الهدف يا مصريين رحم الله شهداء الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock