محافظات

المدرسه الفندقيه بالعريش تحتفل بيوم الوفاء

شمال سيناء _ فيصل ابو هاشم

احتفلت المدرسة الثانوية الفندقية في العريش بيوم الوفاء، وذلك بحضور سوزي عبد الله موجه عام المواد الفندقية في مديرية التربية والتعليم، جهمي داود مدير المدرسة، فاروق قطامش عن مجلس الأمناء والآباء والمعلمين، وعز عزازي مدرس أول اللغة الإنجليزية.. إلى جانب خريجي المدرسة من دفعات 1995 وما بعدها.

وأكدت سوزي عبد الله موجه عام المواد الفندقية في المديرية أن فكرة الاحتفال بدأت منذ العام الدراسي الجديد.. حيث تم الترتيب والإعداد له بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم وإدارة المدرسة.

. موضحة أن الاحتفال بدأ بحضور خريجي المدرسة من دفعات 1995، 1996، 1997 طابور الصباح، والمشاركة في الإذاعة المدرسية وتحية العلم والمسابقات الرياضية والثقافية كنوع من التحفيز لطلبة المدرسة الحاليين.

وبدوره.. أكد عز عزازي مدرس أول اللغة الإنجليزية أن الفكرة ليست وليدة اليوم، وإنما سبقتها خطوات بإنشاء مجموعة على فيس بوك باسم (الفندقية أجمل أيام عمرنا) وضم خريجي المدرسة من الدفعات الأولى، ويتم تبادل الذكريات والصور والرؤى والأفكار.. مضيفا أنه تم التنسيق بين أعضاء المجموعة لحضور يوم في المدرسة.. حيث لاقى ذلك قبولا من الجميع، وتم الترتيب للقاء بالتنسيق مع إدارة المدرسة ودعوة جميع الخريجين والمدرسين الذين كانوا يدرسون مختلف المواد الدراسية آنذاك لحضور هذا اليوم والذي أطلق عليه يوم الوفاء.

ومن جانبه.. أكد نفاد زكريا مدرس اللغة الفرنسية أن الاحتفال بيوم الوفاء كان رائعًا، وأعاد الجميع بالذاكرة لسنوات وصلت إلى 24 عاما.. مشيرا إلى تطوير الفكرة ودعوة الجميع العام القادم للاحتفال باليوبيل الفضي لتخريج أول دفعة من المدرسة الفندقية بالعريش، وسيكون الاحتفال بحضور المحافظ ووكيل وزارة التربية والتعليم ومدرسي المدرسة والخريجين.

ومن جهة أخرى.. أكد إسلام عروج أحد الخريجين والمدرس في المدرسة أنه سيتم إنشاء رابطة أو جمعية تضم خريجي المدرسة من مختلف السنوات السابقة.. إلى جانب تنظيم ملتقى شهري في أحد الأماكن المفتوحة لخريجي المدرسة وأسرهم.. مؤكدا أن هذه هي المرة الأولى التي يحتفل فيها الخريجون بمدرستهم، وتحتفل المدرسة بخريجيها.

هذا.. وقد قام الخريجون بتفقد الفصول الدراسية وأقسام المدرسة المختلفة ومن بينها المطعم والمطبخ والجناح الفندقي، وتم تكريم عدد من المعلمين والطلبة والعاملين في المدرسة بمنحهم شهادات التقدير.. كما أقيمت مباراة كرة قدم بين الخريجين ومدرسي وطلاب المدرسة الحاليين انتهت بفوز المدرسة على الخريجين بفارق هدف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock