تحقيقات

رضوان .. الإرهاب فى مصر يلفظ أنفاسه الأخيرة

رضوان.. الإرهاب فى مصر يلفظ أنفاسه الأخيرة

كتبت: ناهد رضوان

طارق رضوان رئيس لجنه الشئون الافريقيه يدين الحادث الارهابى الذي استهدف اتوبيس سياحى بطريق المريوطية أسفر عن إحدى عشر مصاب وأربعة قتلى.
وقال رضوان أن هذا الحادث يدل على نجاح العمليات العسكرية التى تسببت فى تشتت العناصر الإرهابية نتيجة انقطاع الإمدادات وقلة التمويل مما يؤكد على قرب انتهاء العمليات الإرهابية نظرا ليقظة الجيش والشرطة التى تهدف لاستقرار الأمن و إستمرار مسيرة التنمية والتأكيد على أن مصر بلد الأمن والأمان وأن ما حدث وإن دل على شيء يدل على أن الإرهاب فى مصر يلفظ أنفاسه الأخيرة كما أن مصر تدفع فاتورة مواجهة الارهاب للقضاء عليه ليس فى مصر فقط و إنما فى الشرق الاوسط إن لم يكن العالم.
مضيفا أن البرلمان المصري على أتم الاستعداد لمساعدة ومساندة الحكومة من أجل إقرار تشريعات تساعد الدولة وأجهزتها الأمنية للقضاء على الإرهاب بشتى الطرق.
أضاف رضوان أن وزارة الخارجية المصرية تواصلت مع سفارة دولة فيتنام بالقاهرة لإطلاعهم بآخر تطورات الحادث
كما أشاد بسرعة إنتقال الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء لموقع الحادث ثم الذهاب الى مستشفى الهرم للمتابعة و الإطمئنان على المصابين مؤكدا أن الحكومة لن تترك الجناة يهربوا بفعلتهم .
جاء ذلك فى بيان صحفى أعرب فيه رضوان عن ثقته فى أن ما حدث يدل على أن الارهاب يلفظ أنفاسه الأخيرة و لا يجد مفر من الهروب من مكان أصبح بالنسبة له مقبرة بفضل يقظة الجيش و الشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock