أخبار عالميةأخبار عربيةاخباراخبار عالميةاخبار عربيةتحقيقاتتعليمخبر عاجلخبرعاجلقضايامحافظاتمحليات

رئيس مدينة أسيوط جارى تخصيص مجمع مدارس ومركز شباب بقرية الزاوية واستمرار رصف طريق قرية العدر

كتب  // شحاتة أحمد 
أكد اللواء اشرف البيه وكيل وزارة التنمية المحلية ورئيس مدينة أسيوط علي اقتراب الانتهاء من إجراءات تخصيص مجمع مدارس ومركز شباب بقرية الزاوية واستمرار رصف طريق قرية العدر بمنقباد، بناءا تعليمات اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط ومطالبة الدكتور البدرى أحمد ضيف عضو مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة أسيوط .

وقال رئيس مدينة أسيوط بخصوص مجمع المدارس فقد تم الانتهاء الفعلي من إجراءات التخصيص ولكن سوف يتم تعديل القرار لا استقطاب حوالي عشر آلاف متر من ثمانية افدنه مخصصين حسب رغبة هيئة الأبنية التعليمية بأسيوط لبدء العمل واستلام الموقع . وقال عن الارض المختارة لإقامة مركز شباب بناءا علي تعليمات محافظ أسيوط واهتمام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بكل ما يخص الشباب جارى الانتهاء من تخصيص حوالي ثلاثة افدنة تقريبا لإقامة ملاعب لصالح مركز شباب الزاوية المطور.

وصرح أيضا عن دخول مركز شباب ومدرسة بقرية دير ريفا الي المجلس التنفيذى للمركز وجارى الرفع المساحي لانتهاء من إجراءات التخصيص وسد احتياجات القرية من بعض الخدمات المطلوبه والمقترحة بها.

وأضاف سيادتة ان جميع إدارات مدينة أسيوط التنفيذية تعمل دائمآ في خدمة الوطن والمواطنين بعيدا عن مناوشات عديدة تطوف حول المحليات من تقاعس وإهمال وغير ذلك . فإن العمل مستمر في جميع الاتجاهات لاستمرار إستراتيجية السيد الرئيس حول تنمية الصعيد. من الأشخاص والعاملين من أجل التنمية الحقيقية وبناء الوطن والحارصين علي خدمة المواطنين.

ولذ إستمرار العمل في رصف طريق قرية العدر بمنقباد وانارة الشوارع بمنطقة الاسكان الاجتماعي باسكندرية التحرير ، وتجميل وتزين مداخل ومخارج القري التابعة لمركز ومدينة أسيوط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock