محافظات

محافظ الشرقية : يطمئن على إستعدادات القطاعات الخدمية للإحتفال بأعياد الميلاد المجيد بنطاق المحافظة

محافظ الشرقية : يطمئن على إستعدادات القطاعات الخدمية للإحتفال بأعياد الميلاد المجيد بنطاق المحافظة

كتبت / جميله كمال

إطمأن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على إستعدادات القطاعات الخدمية للإحتفال بأعياد الميلاد المجيد على مستوى المديريات والمدن والمراكز بنطاق المحافظة مؤكداً على التنسيق والتعاون الكامل بين الأجهزة التنفيذية ومديرية الأمن فى تنفيذ الخطة التي تم وضعها لتأمين الكنائس بنطاق المحافظة.

كلف المحافظ رؤساء المراكزوالمدن بتكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بالمناطق المحيطة بالكنائس والحدائق العامة والميادين الرئيسية التي تعيق حركة المواطنين مع ضرورة إستمرار التواصل بين غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام وغرف العمليات الفرعية بجميع المراكز والمدن والمديريات الخدمية على مدار الساعة لتلقى أية شكاوى أو بلاغات من المواطنين والعمل على حلها فوراً (غرفة الأزمات و الكوارث بالديوان العام 2303693 – 2303321 ) .

ووجه المحافظ وكيل وزارة الصحة برفع درجة الإستعداد القصوى وإتخاذ كافة التدابير اللازمة بجميع المستشفيات والوحدات الصحية ومراجعة النوبتجيات للأطقم الطبية والتأكد من تواجد الأطباء على مدار 24 ساعة خلال فترة الإحتفالات بأعياد الميلاد المجيد مع الوقوف على جاهزية وإستعداد سيارات الإسعاف بالمناطق المحيطة بالكنائس .

كما وجه المحافظ رئيس قطاعات الكهرباء بمراجعة خطة الطوارئ التى تم وضعها عند الإحتفال بالأعياد للتعامل السريع فى حالة انقطاع التيار الكهربائي وتوفير مولدات كهربائية بديلة للحفاظ على إستمرار الخدمة بالكنائس وكذلك صيانة جميع أعمدة الإنارة بتركيب كشافات الليد لرفع كفاءة الإنارة بمحيط الكنائس لإستقبال أبناء المحافظة للإحتفال بأعياد الميلاد المجيد.

قدم المحافظ التهنئة لأبناء المحافظة من الإخوة الأقباط بمناسبة اعياد الميلاد المجيد مؤكداً أن أبناء المحافظة جميعهم من نسيج واحد ويجمعهم وطن واحد وهدفهم واحد هو إستكمال مسيرة التنمية والبناء من أجل رفعه وتقدم مصرنا الحبيبة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock