محافظات

محافظ أسيوط عبر الهاتف سوف أواجه الفساد ومعي الشارع الاسيوطي

محافظ أسيوط عبر الهاتف سوف أواجه الفساد ومعي الشارع الاسيوطي

كتب /  شحاتة أحمد

في اتصال هاتفي مع اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط عن احداث الشارع الاسيوطي وما هي سبل القضاء علي العشوائيات وتطويرها منظومة التنمية بالمحافظة ، قال عندما علمت باني سوف اتوالي تلك المحافظة العريقة علمت بطريقة أو بأخرى مدى صعوبة الوضع في مواجهة الكثير الإشكالات والتحديات التي سوف تكون مثل أثقال الجبال .

وقد اطال الحديث حول العشوائيات من مخالفات المباني داخل المدينة وتواجد الباعة الجائلين في الشوارع وعشوائية بعض مواقف السيارات وكان ردا من سيادتة صريح وله قوة وعزيمة علي رغبة التنفيذ.

كل ما ذكرته فى الحسبان والدولة بجميع اجهزتها منتبهة لذلك …لكن ان اوان مواجهة المخالفين والفاسدين وخاصة المصرين منهم على الاستمرار فى ارتكاب مخالفات رغم تحذيرهم …سنقضى جميعا وطن وشعب على مظاهر الفوضى والعشوائية بالمجتمع من بناء مخالف …باعة متجولين واشغالات الى اسواق مجمعة ومنظمة…ورش وخاصة السيارات الى مدينة حرفيين …مواقف عشوائية وتوكتوك الى منظومة متكاملة من المواقف مرتبطة ببعضها لسهولة الانتقال….طرق مرصوفة ومضاءة…والكثير والكثير…لكن يجب ان يتضافر الجميع للمواجهة للقضاء على تلك السلبيات.

وانتهي الحديث علي ذكر اهتمام الدوله والحكومة بالتنمية المستدامة وتقديم الخدمات لكل المواطنين وان الشعب الاسيوطي جدير بأن يكون بناء وليس هدام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock