محافظات

نكشف حقائق فساد تموين أسيوط صرحت بتشغيل المخابز المخالفة ” معلومة مشبوهة “

نكشف حقائق فساد تموين أسيوط صرحت بتشغيل المخابز المخالفة ” معلومة مشبوهة “

كتب .. شحاتة أحمد

ننفرد بكشف أسرار الفساد والاستبداد وتجاوزات المسؤلين داخل مديرية التموين والتجارة الداخلية بأسيوط والمحليات علي حدآ سواء، وبالتواصل مع اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط لفحص عدد من المخابز التي تم تشغيلها وتفعيل حصة الدقيق لأول مرة للوقوف علي نوع المخالفة ومن تسبب فيها.

مع ذلك قد تم أخبار الجهات الرقابية بمعلومات خطيرة تفيد تدخل أحد القيادات ساعدت علي استيلاء المال العام وصرف مستحقات توريد الدقيق وسلع التموين جارى التحقق منها من جهات سيادية عليا.

الجدير بالذكر أن محافظ أسيوط أمر بفحص مخبز بقنطرة عزب النواورة بمركز البدارى مقام علي صرف مغطي وارض أملاك الري تم تشغيلة من قبل مديرية التموين ، وكذلك مخبزين متأخرا أحدهما في مركز ومدينة أسيوط والآخر بمركز ومدينة أبوتيج جاري فحصهم ومعرفة من تدخل في إعطاء الموافقات من قيادات خفية.

ومن المقرر بعد انتهاء الفحص سوف يتم فتح تحقيق مع مسؤلين المحليات الذين استخرجوا التراخيص المخالفة ومسؤل التموين الذي ساعد في تصريحات الحصة والنتيجة اخرها قفص الاتهام والنيابة العامة.

وداخل المكاتب المغلقة يبحث المهندس محمد إسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط عن مخرج لتصحيح الأمور بعد اجتمع محافظ أسيوط الذي جعل الجميع منحني الرؤس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock