تحقيقات

ببلاغ للسيد /المستشار معالي النائب

محامى يقدم بلاغا في شرين للنائب العام وهذا ما جاء فيه                                كتب //  محمد صلاح
ادى هجوم شرين بالبحرين على مصر ببلاغ للسيد /المستشار معالي النائب العام بتاريخ اليوم ٢٠١٩/٣/٢١ضد شرين سيد محمد عبد الوهاب وشهرتها (شرين عبد الوهاب) برقم ٤٤٨٣ عرائض النائب العام .
معالى السيد المستشار/ النائب العام
مقدمة لسيادكتم/ أحمد حمزة البحقيري (المحامى)
ومحله المختار مكتبه الكائن 28 شارع جدة – محافظة الجيزة
ضـــــــــــــــــــد
المدعوة/ شيرين سيد محمد عبدالوهاب (المشكو فى حقها)
وذلك بخصوص ما تم بالحفل الغنائى بدولة البحرين العربية الشقيقة والتى أساءت فيها لمصر وشعبها فضلا عن المساس بالسيادة الوطنية والسلام الاجتماعى .

وأتشرف بعرض الآتى

حيث أنه وفى الأيام القليلة الماضية فوجئ الشعب المصرى بفاجعة أخلاقية وأدبية جابت جميع أرجاء البلاد والتى ظهرت فيها المشكو فى حقها متعمدة وتناولت فيها الترويج لأفكار متطرفة والتحريض على مؤسسات الدولة ونشر أخبار كاذبة وادعاءات تسئ لسمعة وطنها واستدعاء جميع الجهات و المنظمات المشبوهة التى تعمل ضد مصر للتدخل فى الشأن الداخلى للدولة المصرية .
ومن المعروف أن تلك الجهات تنتظر أى واقعة للاساءة للدولة المصرية ومحاولة ايجاد أى شئ لانتهاك السيادة المصرية قاصدين بذلك تعطيل الدور الذى تقوم به الدولة فى المنطقة العربية والعالمية ، وأن ذلك يهدد ويعطل النمو الإقتصادى لتلك الدولة .

وذلك على سند من القول من أنه فى الوقت الذى تعمل فيه أجهزة الدولة جميعها وعلى رأسهم السيد “الرئيس عبدالفتاح السيسى ” على إعادة الدولة المصرية لدورها الحضارى والعالمى وتنظيمها للعديد من المهرجانات والمؤتمرات العالمية لتشجيع الاستثمارات وتنمية الاقتصاد الداخلى عن طريق الدعاية لمصر فى كل المحافل الدولية .

ومن المعروف أن للفن دور فعال حيث يعد الفنان سفيرا لبلده ووطنه بالخارج ، وأن ما يصدر من تلك الفئة يكون محل جدل ونقاش من جميع فئات المجتمع ، وأنهم يجب أن يكونوا حريصين كل الحرص عن كل ما يصدر من أفعال وأقول تصدر عنهم .
ورغم ذلك قامت المدعوة شيرين عبدالوهاب وبأسلوب متدنى بالاساءة الى الدولة المصرية وتلك هى ليست المرة الأولى التى تقوم بمثل هذه الأفعال التى تسئ لوطنها وتمس من سمعة أبنائها ، وهذه المرة أثناء احيائها لحفل غنائى فى دولة البحرين بالاساءة لمصر وذلك عندما صرحت أثناء الحفل بالآتى :

“أيوه كده أقدر أتكلم براحتى عشان فى مصر اللى يتكلم بيتسجن” .

ولما كانت ما قامت به المشكو فى حقها من أفعال وتلميحات وتحريض على مؤسسات الدولة محاولة المساس بالسيادة الوطنية والاستقواء بالخارج وحيث أنه قد تمت اذاعة تلك الحفل وشاهدها الكثير من الناس بالداخل والخارج ،
والتى تكون معه مرتكبة لجريمة سياسية ووطنية إتجاه أهل وطنها يحق لنا التقدم بهذا البلاغ إاتخاذ الإجراءات القانونية تجاهها ليكون رد فعل يأبى أى شخص من بعدها الإتيان بمثل تلك الإدعاءات الكاذبة .

بناء عليه
نلتمس من سيادتكم إتخاذ اللازم قانوناً على النحو التالى :-

أولاً: وضع المشكو فى حقها على قوائم ترقب الوصول .
ثانياً: اصدار قراركم فى فتح تحقيق فى البلاغ وإتخاذ اللازم قانوناً نحو المشكو فى حقها.
ثالثاً: سماع شهادة وأقوال السيدة كريمة رئيس مجلس وزراء مصر الأسبق/ عزيز صدقى (الشاهد على الواقعه) .
رابعاً: بتحريك الدعوى الجنائية ضدها وتقديمها للمحاكمة العاجلة وفقاً لما جاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock