أخبار عربيةاخبارسياسةمحافظاتمقالاتمقالاتمناسباتوقضايا

شيء يدعو للتفكير العميق والدراسة والتحليل . ..

كتب  \\ محمد صلاح
كيف استطاع ولد في العشرينات من العمر يعمل مدرس للخط في احدي مدارس الاسماعيليه مجهول النشأه والديانه هو واجداده ضحل المعرفه الدينيه الصحيحه ان يكون مجموعه من سته عمال يجوب بهم البلاد شرقا وغربا بمساعده ودعم الصهيوماسونيه العالميه مكون لجماعه الاخوان الضاله المضله حتي اصبح له اتباع بالملايين في اكثر من مائه دوله وثروه تقدر بالمليارت ومن اتباعه من هم وصلوا لأعلى الدرجات العلميه في جميع التخصصات .
من هنا تكون البداية لإنقراض الاخوان الضالون صنيعه الصهيوماسونيه العالميه وأمن وسلام وتقدم مصر والعالم العربي والاسلامي بل والعالم كله.
القضاء قال كلمته الواضحه بحل الجماعة الإرهابية الضاله المضله .
جاء الدور الاهم علي فضيلة شيخ الازهر والمفتي ووزير الاوقاف بشخصهم وكل الهيئات الفاعله التابعه لهم في الظهور علي جميع القنوات موضحين افكار البنا الماسوني الضاله المضله وانها ضد الدين والوطن وانها افكار ارهابيه هدامه من واقع رسائله وما خطه بيده من كتابات وتكفيره للجميع ماعدا فرقته الضاله هدفه ليس اسلامي ولكن الوصول للحكم ولو علي جماجم المسلمين الموحدين في كل مكان ومن لم يوضح ذلك يكون مشاركهم الفكر والعقيدة الخربه ومسؤول معهم عن جميع أفعالهم . أو يتنحي من لم يستطيع منهم القيام بهذا الواجب تجاه الدين ومصر واهلها ويأتي من هو الاقدار علي حمل الامانه وتبليغ الكلمه الحقه لاهل مصر وللدنيا كلها.
حفظ الله مصر قياده وجيشا وشعبا ابيا رغم أنف الحاقدين والخونه والعملاء في كل مكان وكل زمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock