اعلانالارصاد الجويةتحقيقاتمحافظاتمقالاتمقالات

عاصفة ترابية تضرب إحدى المحافظات ليلاً وإعلان

عاصفة ترابية تضرب إحدى المحافظات ليلاً وإعلان حالة الطوارئ والأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس اليوم الأحد ودرجات الحرارة المتوقعة……………….
كتب  // محمد صلاح
شهدت حالة الطقس على مدار الأيام الماضية حالة من الاستقرار الملحوظ، وكانت الأحوال الجوية مستقرة على أنحاء البلاد، إلا أنه في الساعات المبكرة من صباح اليوم ضربت محافظة الوادي الجديد عاصفة ترابية قوية في الساعات المتأخرة أمس السبت والمبكرة من اليوم اليوم الأحد، مما أدى إلى إغلاق طريق “الفرافرة – البحرية”.

ونتيجة تلك العاصفة أعلن محافظ الوادي الجديد السيد اللواءمحمد الزملوط إعلان الطوارئ ورفع درجة الاستعداد بجميع أنحاء المحافظة، وذلك تحسباً لأي احتمالات وتقلبات تتعرض لها المحافظة مرة أخرى.
وكشف مدير إدارة التحاليل الجوية الدكتور محمود شاهين عن تفاصيل طقس اليوم الأحد، وأكد شاهين أن هناك انخفاض في دجات الحرارة اليوم، مشيراً إلى أن هذا الانخفاض سيكون بمقدار درجتين، لتصل على الوجه البحري والقاهرة إلى 23 درجة مئوية، وأضاف مؤكداً أن هناك تساقط للشبورة المائية الكثيفة في الساعات المبكرة من الصباح.
وأردف مدير إدارة التحاليل والتنبؤات الجوية قائلاً أن هناك فرص لسقوط الأمطار وتكون ما بين خفيفة إلى متوسطة على القاهرة والوجه البحري وسيناء وشمالي البلاد وحتى الصعيد وتكون رعدية في بعض الأحيان، مشيراً إلى أن الرياح ستكون شمالية شرقية نشيطة على جنوبي سيناء.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock