اخباراخبار عربيةالمزيدتحقيقاتخبر عاجلخبر عاجلخبرعاجلسياسةمحافظاتمحلياتمناسبات

تعديلات الدستور بين الرفض والقبول والشعب وما يريد

تعديلات الدستور بين الرفض والقبول والشعب وما يريد
كتبت: ناهد رضوان
قد يظن البعض أنى سأتحدث عن الدستور وتعديلاته والأسباب التى أدت لطلب التعديل وأسباب الرفض والقبول أو أتحدث عن نواب مجلس الشعب الممثلين عن الشعب المتحدثين بصوت الشعب.. بل سأتحدث عن الشعب نفسه فهو المسئول عن اختياره.. فما حدث وما يحدث نحن مسئولون عنه سواء بالمشاركة أو الابتعاد أو الإكتفاء بالمشاهدة والنقد والسب وأحيانا التجاوز .. دائما أقول إقرأوا ما بين السطور.
أذكركم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى وما قاله قبل أن يلقى خطابه بمناسبة عيد العمال، قال:” الذى حمى مصر هو الله لا تنسوا هذا .. والذى حمى مصر هو شعب مصر.. كل بيت قدم إبنه فى الجيش والشرطة وضحى بروحه وحياته من أجل أن تبقى مصر.. فكل التحية لكل أسرة قدمت وستقدم أبنائها من أجل مصر” هل انتهى الكلام الى هنا، لم ينتهى بعد …
لا تقرأوا ما يقول بعيونكم ولا تسمعوه بآذانكم..
يقول السيسى “هناك إنتخابات قادمه فلتهتموا بهذه الأمور جيدا.. اهتموا أن تولوا عليكم من يصلح لكى نتقدم.. اختاروا من لديه منطق سليم و إنصاف و أمانه وموضوعية لأنه سيتحدث بالنيابة عنك.. سيمثلك لأنه حين ينصفك ينصف مصر.. اختاروا جيدا فهذا صوتكم الذى سنسمعه من خلالهم فلا تستهينوا بهذا الموضوع وتقولوا “ظلمنا انفسنا” اختاروا جيدا لأن هذا مهم..مهم لكم ولمصر ” فاهمين!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟.. القادم أنتم مسئولون عنه..

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock