محافظات

إجتماعاً دورياً لمتابعة منظومة “تقنين الأراضي” في محافظة سوهاج

إجتماعاً دورياً لمتابعة منظومة “تقنين الأراضي” في محافظة سوهاج

 

سوهاج

كتب/ ضياء أدم

عقد د.أحمد الأنصاري محافظ سوهاج إجتماعا دوريا لمتابعة منظومة تقنين الأراضي بحضور اللواء يسري خضر سكرتير عام المحافظة والمستشار الحسيني المستشار القانوني للمحافظة والدكتور عمر الحادي المنسق العلمي ومدير المكتب الفني بالمحافظة ومكتب المتابعة ومديري إدارات الأملاك والشئون القانونية ومركز المعلومات بالمحافظة .

أكد الأنصاري على أن ملف تقنين الأراضي له أولوية قصوى في العمل للحفاظ على حقوق الشعب، موجهاً بزيادة عدد العاملين على هذا الملف بالمحافظة لسرعة الإنتهاء منه في أقرب وقت.

وأشار إلى زيادة عدد العاملين على المنظومة الإلكترونية مع زيادة عدد مدخلي البيانات، بالإضافة إلى عدد العاملين بلجنة تدقيق الإحداثيات والرفع المساحي، لسرعة الإنتهاء من الإجراءات، كما وجه بتدريب موظف من كل مركز معلومات بالوحدات المحلية، للإرتقاء بالأداء وتيسير إجراءات التقنين.

وأضاف “الأنصاري” خلال الاجتماع آخر مستجدات الموقف الحالي لملف التقنين، موجهاً بضرورة الإسراع في إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بتقنين الأوضاع لواضعي اليد على أراضي أملاك الدولة ممن تقدموا بطلبات لتوفيق أوضاعهم واستوفوا كافة الإشتراطات المطلوبة وفقا للضوابط والمعايير المحددة.

ووقع خلال الاجتماع ٣ عقود تقنين أراضي لمواطنين استوفوا جميع الإشتراطات المطلوبة، وذلك في إطار جهود المحافظة لتقنين أراضي واضعي اليد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock