اخبارالمزيدتحقيقاتتعليمخبرعاجلسياسةمحافظاتمقالاتمناسبات

محافظ شمال سيناء يفتتح عددآ من المشروعات بمدينة الحسنه

محافظ شمال سيناء يفتتح عددآ من المشروعات بمدينة الحسنه

شمال سيناء .. امل اللقاني

في احتفالية كبرى افتتح اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشه، محافظ شمال سيناء، عددآ من المشروعات والانشاءات الجديدة بمدينة الحسنة 
وتشمل مدرسة الشهيد عمرو خالد للتعليم الاساسي، محطة تحلية مياة جديدة، الادارة التعليمية الجديدة، ومجموعة من الحدائق بوسط مدينة الحسنه.


وقد أشاد سيادته برئيس المدينة والجهاز التنفيذي المعاون له وقد شكرهم علي حجم الإنجازات والمشروعات التي تمت علي أرض المركز والمدينه .

وأقام الاهالي مأدبة غذاء للمحافظ في خيمة بساحة مقر مجلس مدينة الحسنة الجديد الذي تم افتتاحه خلال الزيارة ، فيما قامت كورال مكون من طلاب المدارس بترديد أناشيد وطنية.

وأكد محافظ شمال سيناء، عن ترحيبه بتلقي مطالب أهالي الحسنة، لافتًا إلى أن المنطقة ستنطلق فيها عجلة التنمية برؤية مستقبلية ستفيد المواطنين في توسيع فرص العمل، وأن ما يتم في الحسنة حاليًا من بنية تحتية سيكون لصالح ضخ مزيد من الأعمال التنموية.

وتجول محافظ شمال سيناء في شوارع المدينة، و اطلع على تجديد الأرصفة و الحدائق التى تمت إقامتها ، لصالح أطفال المدينة، و استمع إلى رؤية رئيس مجلس الحسنة لتطوير الخدمات و الشوارع و الميادين وتفقد معرض المنتجات البدويه، مما ادخل السرور والفرحه علي قلوب الأهالي بمدينة الحسنه.
ووعد المحافظ بالدعم الكامل لرئيس مجلس المدينة لتنفيذ خطه الدولة للنهوض بمركز الحسنه باعتباره قاطره التنميه الصناعيه بوسط سيناء.

جاء ذلك بحضور العميد ماجد محمد رئيس مركز ومدينة الحسنه

وقيادات القوات المسلحة والمشايخ والعواقل والجهات التنفيذية بالمحافظه ونواب مجلس الشعب والاهالي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock