اخبارتعليممقالاتمناسبات

شاروبيم يشهد حفل تخريج رياض الأطفال بمدرسة طلخا الرسمية

شاروبيم يشهد حفل تخريج رياض الأطفال بمدرسة طلخا الرسمية
كتب /محمد انور
شهد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، مساء اليوم، الاحتفال الذى أقامته مدرسة طلخا الرسمية المتميزة للغات 2 بمناسبة تخريج دفعة جديدة من أبناء المدرسة من مرحلة رياض الأطفال بحضور المحاسب سعد الفرماوي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، محمد أمين، رئيس مركز ومدينة طلخا، مها الشربيني، وكيل مديرية التربية والتعليم، وأعضاء مجلس أمناء المدرسة.

وأشاد محافظ الدقهلية، بما شاهده في المدرسة ومستواها المتميز وقال إنني فخور بمدرسة طلخا الرسمية المتميزة الحكومية والتي تنافس المدارس الخاصة وتتفوق عليها وما رأيته هنا مصدر فخر لكل أبناء الدقهلية.
وأضاف شاروبيم، إننا لا ندخر جهدا في توفير كل ما يلزم لتطوير المنظومة التعليمية وخاصة بالمراحل الأولى التي تربي النشئ وتنمي فيهم مهارات الإبداع والتميز ،وأن الحكومة تعمل باستمرار على تطوير نظام التعليم ليواكب التطورات العالمية ويخلق خريج يناسب سوق العمل ، وأشاد محافظ الدقهلية بجهود المجتمع المدني والجمعيات الاهلية ورجال الأعمال.

ووجه محافظ الدقهلية، الشكر للقائمين على الاحتفالية والقائمين على المنظومة التعليمية بالدقهلية وأولياء الأمور متمنيا دوام التفوق والرقى ومشددا على ضرورة تكريم المتميزين دائما لتشجيعهم على المزيد من التفوق ،وفي نهاية الحفل قام بتسليم شهادات التخرج لتلاميذ مرحلة رياض الأطفال.
وألقى أشرف الغرباوي، رئيس مجلس أمناء المدرسة، محمد كشك، نائب رئيس مجلس الأمناء، بنان أفلاطون، مديرة المدرسة، كلمة رحبوا فيها بالمحافظ واشادوا بالجهود الملموسة التى يبذلها على مستوى مختلف قطاعات المحافظة واهتمامه بالعلم والتعليم، واستعرضوا انجازات المدرسة ومشاركة المجتمع المدني معهم في تجهيز عدد من الفصول وإنشاء ملعب ثلاثي وغيرها من الإنشاءات والأجهزة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock