اخبارتعليممقالات

كشف المستور بالمدارس الخاصة بإدارة البساتين ودار السلام التعليمية

كشف المستور بالمدارس الخاصة بإدارة البساتين ودار السلام التعليمية

كتب – خالد الشربينى

بعد ماتم كتابته بالأمس من الانحرافات والمخالفات فى المدارس الخاصة ومدارس 30 يونيو التابعة لإدارة البساتين ودار السلام التعليمية وصلتنى أخبار أن هذه المدارس تعيش حالة من الرعب والقلق الشديد وقام المسئولين بمدرسة أمجاد الخاصة للغات التابعة لإدارة 30 يونيو بالوزارة برفع دعوى قضائية ضد شخصى الضعيف لله القوى أمام الفساد والمفسدين .
وأقول لهم لاترفعوا دعوى قضائية واحدة بل ارفعوا مائة قضية ولكن هناك بعض الأسئلة لابد أن تردوا عليها فى المحكمة ماذا عن المكافات التى يتم منحها للمسئولين بالمدرسة وبعض المدرسين دون غيرهم وحاولوا أن تظبطوا دفاتركم المالية والإدارية لعرضها أمام ساحة القضاء العادل .
والسؤال الثانى أنتم لاتملك حق رفع دعوى قضائية إلا بعد الرجوع إلى إدارة 30 يونيو بالوزارة ومكتب التحفظ على أموال جماعة الإخوان المسلمين المحظورة التابع لوزارة العدل .
وأن هذه الدعوى القضائية تؤكد أننى أصبت كبد الحقيقة وكشفت المستور ولكنى أستطيع أن أقول وبالفم المليان وعزيمة لاتلين فى مواجهة الفساد والمفسدين أن مأتم كتابته نقطة فى بحر من الفساد وأننى أطالب المسئولين بمدرسة أمجاد الخاصة لغات التابعة لإدارة 30 يونيو بوزارة التربية والتعليم برفع 1000 دعوى قضائية حتى تظهر الحقيقة للناس .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock