اخباررياضة

لامبابي أول العالم لمحترفي كمال الأجسام في البرتغال

لامبابي أول العالم لمحترفي كمال الأجسام في البرتغال ..

متابعة – مرام محمد

حصل اللاعب المصري محمد شعبان على المركز الاول في بطولة العالم للمحترفين في كمال الاجسام في البرتغال .. وبعد سنوات من التعب والمعاناة والتضحيات تحقق حلم الفتي الذهبي الذي خرج من قريته بمعصرة بلقاس محافظة الدقهلية باحثا عن حلم ظن الجميع انه من رابع المستحيلات وهو ان يسجل اسمه ضمن عظماء كمال الإجسام في العالم .

لم يكن ليتوقع لهذا الفتي الذي آمن بقدراته ان يحقق ما حققه في بطولة العالم لمحترفي كمال الاجسام في البرتغال.

ففي بطوله مستر أولمبياد والتي أقيمت في مدينه لشبونة البرتغالية وسط مشاركة عشرون لاعبا من مختلف دول العالم من امريكا وكولومبيا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا والبرتغال وإسرائيل وغيرها استطاع ابن الريف المصري الأصيل ان يبهر العالم بقدراته البدنية التي استطاع من خلالها الفوز بالمركز الأول في بطولة العالم لمحترفي كمال الاجسام في الوزن المفتوح بالبرتغال.

وبهذه النتيجة صعد الي مستر اوليمبيا في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية ليكون بذلك العربي الوحيد الذي تأهل الي بطولة الاساطير في العالم.

ونحن اذا نقول شكرا لمن ساهم في رفع علم مصر عاليا نشيد بهذه الإرادة الحديديه التي جعلت من شعبان رقما صعبا بين اساطير كمال الاجسام في عالم المحترفين.

وصرح محمد شعبان الحاصل علي المركز الأول في بطولة العالم للمحترفين في كمال الاجسام في البرتغال، أنه يشعر بسعادة غامره لحصوله علي اللقب والمركز الأول وتاهله الي مستر اوليمبيا.

وأكد شعبان انه يهدي الفوز الي كل من وقف بجواره وساعده ولو بالكلمه خاصه أهالي مسقط رأسه في قريه المعصرة التابعه لمدينه بلقاس لمحافظه الدقهليه وأضاف ان والدة هو صاحب الفضل الأكبر بعد الله فيما وصل إليه
واختتم تصريحاته بقوله انه يهدي هذا اللقب الي شعب مصر العظيم والي فخامه الريس السيسي الذي يحلم بلقاءة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock