اخبارسياسةمحافظاتمحلياتوقضايا

محافظ القليوبية يتفقد مشروع صوامع الغلال ومشروع الاسكان الاقتصادي

محافظ القليوبية يتفقد مشروع صوامع الغلال ومشروع الاسكان الاقتصادي 113 عمارة بالخانكة
القليوبية : محمد فايز

قام الأستاذ الأستاذ الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اليوم بجولة تفقدية لمركز ومدينة الخانكة لتفقد مشروع صوامع الغلال ومشروع الاسكان الاقتصادي 113 عمارة بالخانكة تمهيدا لافتتاحهم من قبل رئيس الجمهورية خلال الفترة القادمة
ورافق المحافظ خلال الجولة اللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد والاستاذ طلال ربيع نائب رئيس مدينة الخانكة.
وبدأ المحافظ جولته بتفقد مشروع صوامع الغلال والتي تم الانتهاء من جميع الاعمال الانشائية لها وتم تشغيلها تجريبيا وتم استقبال غلال القمح للموسم الماضي.
واستمع المحافظ الي شرح مفصل عن منظومة العمل بالمشروع والتي تدار باحدث تكنولوجيا تنقية الاقماح والحفاظ عليها عن طريق غرفة مركزية تتحكم في المشروع بالكامل حيث تقضي الصوامع على الشون الترابية التى تكاد تهدر نسبة تصل لنصف الكمية من الأقماح على مدار العام.
جدير بالذكر فان المشروع يتكون من 18 صومعة لتخزين الغلال، بسعة إجمالية للمشروع تبلغ 90 ألف طن غلال للموسم، بتكلفة إجمالية 300 مليون جنيه، حيث تستوعب الصومعة الواحدة 5000 طن قمح.
كما تفقد محافظ القليوبية مشروع ١١٣ عمارة للوقوف علي اخر تطورات العمل الانشائية والانتهاء من اعمال رصف الطرق الداخلية بالمشروع تمهيدا لتسليمها للمواطنين خلال ايام.
وشدد محافظ القليوبية خلال الجولة علي سرعة اطلاق الكهرباء بالمشروع وتذليل اي عقبات تعترض تسليم المشروع كما اطمئن المحافظ على التشطيبات والدهانات ومطابقتها للمواصفات مطالبا الحفاظ على الشقق السكنية لحين تسلميها للمواطنين.
كما أعطى سيادته تعليمات مشددة بسرعة الانتهاء من الخطة الزمنية لرصف الشوارع التي تؤدي إلى هذه المشاريع القومية وازالة اي معوقات .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock