اخبارمحافظاتمحليات

محافظ البحر الأحمر يشهد انطلاق ماراثون الدراجات بالغردقة

محافظ البحر الأحمر يشهد انطلاق ماراثون الدراجات بالغردقة
كتب /أيمن بحر 
فى إطار دعم تنشيط السياحة بمحافظ البحر الأحمر شهد اللواء / دكتور أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، اليوم الخميس، انطلاق ماراثون الدراجات النادى الصيفى 2019م من مدرسة محمد الطيب الابتدائية بهدف تنشيط السياحة وتصدير صورة إيجابية عن مدينة الغردقة، بمشاركة 50شاب والتي تنظمه مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.
وأكد المحافظ، اليوم، أن هذا الحدث يهدف إلى إحياء وترسيخ فكرة الرياضة للجميع وتنشيط السياحة الرياضية، مشيرًا إلى أن إقامة مثل هذه المهرجانات بالمحافظة الساحلية، متمنيًا إقامة العديد من الأحداث الرياضية والفنية بمحافظة البحر الأحمر، ومؤكدًا أن الرياضة والفن هما القوة الناعمة لتنشيط السياحة.
يذكر أن الماراثون انطلق من ميدان عبدالمنعم رياض متجه إلى المسرح الروماني بممشى النصر الجديد،
ويأتى ضمن الانشطة التى يقوم بها النادى الصيفى الذى يقام لاول مره بالبحر الاحمر بالعيديد من الانشطة التعليمية للطلاب خلال فترة الصيف ويحظى باهتمام ودعم كامل من محافظ البحر الاحمر الذى يولى التعليم بالبحر الاحمر اهمية قصوى.
جدير بالذكر أن إدارة النادي أطلقت اسم المرحوم صلاح القط معلم اللغة الإنجليزية الذي توفي في مايو الماضي على هذا الماراثون.. الحدث الأقوى والأضخم والأول من نوعه في محافظة البحر الأحمر.
حضر فاعاليات المارثون العميد تامر سمير رئيس الادارة المركزية السكرتير عام المساعد والاستاذ/ كمال سليمان مدير عام التخطيط بالمحافظة و رئيس مجلس الامناء بالمحافظة والاستاذة نورا كامل وكيل وزارة التربية والتعليم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock