محافظات

إبنة عائلة الشوربجي تفوز بلقب أفضل مصفف شعر بشمال وجنوب سيناء لعام 2019

 

شمال سيناء .. امل اللقاني

” مي احمد الشوربجي” فخر عائلات العريش تحصل على تقدير امتياز والكأس الذهبي لعام 2019 في مهرجان النقابه العامه لمصففي الشعر بشمال وجنوب سيناء..

لم تكن مي مصففه للشعر او خبيرة للجمال فحسب بل يصفها البعض في العريش بانها فنانه .. تمتلك رؤية خاصه وافكارا متميزة من خلال البيوتي سنتر الخاص بها .. وبرغم الظروف التي تمر بها شمال سيناء الا انها لم تؤثر عليها ولم تذيدها الا اصرارآ على الابداع وشرفت مدينة العريش وسط اكبر مصففي الشعر
كما انها تمتلك من الابداع والسحر ما يجعل النساء يثقن في ذوقها حتي في اختيار الملابس والموديلات التي تناسب اجسادهن في المناسبات الخاصه بهم

تقول مي .. كنت احلم دائما بالعمل في بيئة من الابداع والتجديد والابتكار مضيفة انها هوايتي وليست مهنتي

وتابعت مي ان اسوأ ما يمكن ان تفعله المرأة لشعرها ان تحاول قصه أو صبغه في البيت دون الاستعانة بمصفف للشعر، فقد تفضل المرأة أحيانا الاعتماد على نفسها واقتصاد ما يمكن ان تصرفه على تصفيف شعرها، لكنها لن تدرك أن الأمر سيكون مكلفاً جداً وأحياناً أكثر مما تتصور، الا بعد ان ترتكب خطأ ما وتدفع الكثير من أجل اصلاحه، فقد يتضرر الشعر أحياناً بشكل كبير، ولا تعود تنفع معه العلاجات.

واضافت بالرغم اني أتعامل مع الشعر كجزء أساسي من جمال المرأة، إلا أنني أرى ان الجمال هو شيء خاص له علاقة بالثقة بالنفس، وهو شعور يأتي من الداخل ولا علاقة له بالمواصفات الجمالية الكلاسيكية اي ان جمال المرأة ينبع من الداخل اولا.

وانهت مي حوارها قائلة..
كوني فخورة بنفسك واهتمي بكل تفاصيلها، واغدقي عليها بالحب لأجل نفسك اولا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock