اخبارقضايامقالاتمقالاتمناسبات

نادية مصطفي وهمسه و50 شخصية مصرية يشاركون السلطنة

نادية مصطفي وهمسه و50 شخصية مصرية يشاركون السلطنة في احتفالاتهم بالعيد الوطني الـ49

متابعة – مرام محمد

تشارك الفنانة المصرية نادية مصطفي، نوفمبر القادم مع وفد يضم 50 شخصية مصرية في احتفالات سلطنة عمان بالعيد الوطني الـ49. وذلك من أجل زيادة التعاون والترابط بين سلطنة عمان ومصر.

يضم الوفد المصري رجال أعمال، ونواب، وفنانين. وذلك تحت إشراف السفير محمد غنيم، سفير مصر لدى سلطنة عُمان، وتنظيم نادي الجالية المصرية بمسقط.

وتتناول الزيارة مشاركة السلطنة احتفالاتهم بالعيد الوطني ومعرفة فرص الأستثمار بين مصر وعمان خاصة بعد الإصلاحات الأقتصادية والتسهيلات التي أقرتها الحكومة مؤخرا. وما يشهده الاقتصاد المصري وقدرته على النهوض بقوة في الفترة المقبله في العديد من القطاعات وخاصة قطاع العقارات المصري الذي يعد من القطاعات الواعدة.

ويخطط الوفد لوضع خطط عمل مشتركة بين البلدين لزيادة وتفعيل الاستثمارات العمانية المصرية في قطاعات استراتيجية مختلفة.

وتشارك جمعية أحباء مصر التي تعمل في المجال الاجتماعي برئاسة تهاني البرتقالي في هذه الزيارة وستقوم بتوقيع مذكره تفاهم مع الجمعيات الخيريه المماثلة بالسلطنة من أجل التعاون وتبادل الزيارات.

وتغنى الفنانة ناديه مصطفي، أغنية من كلمات الشاعرة العمانية الدكتورة سعيده بنت خاطر الفارسي، لتمتزج رائحه لبان عمان بمياه النيل.

كما تشارك الفنانة همسه اركان فؤاد، الوفد المصري لتشارك فرحه شعب عمان فرحته بالعيد الوطني وهي بصدد إعداد أغنيه لشعب عمان.

ويصاحب الوفد د. چيهان عبدالواحد أستاذ متخصص في تدريب القيادات ولها زيارات سابقه للسلطنة. وعدد من الإعلامين ورؤساء التلفزيون المصري..وفاتينا خميس، رئيس جمعيه خميس الخيريه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock