اخباراخبار عربيةتحقيقاتخبرعاجلغير مصنفمحافظاتمحلياتمقالاتمناسباتوقضايا

محافظ سوهاج يشهد تدشين دورة تدريبية لصقل مهارات قيادات الصف الثاني بالإدارات المحلية

محافظ سوهاج يشهد تدشين دورة تدريبية لصقل مهارات قيادات الصف الثاني بالإدارات المحلية

اخبار تحيا مصر //  احمد مهران

شهد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، صباح اليوم الاثنين، تدشين دورة تدريبية لـ 170 موظف من قيادات الصف الثاني بالديوان العام، والوحدات المحلية، ومديريات الخدمات، والتي تنظمها الإدارة العامة للموارد البشرية بالديوان العام بدايةً من اليوم وحتى 9 أكتوبر الجاري، بحضور اللواء عصام الليثي سكرتير عام محافظة سوهاج، والمهندس طارق الوراقي سكرتير عام مساعد المحافظة.

وقال الأنصاري في كلمته: “كل عام وانتم بخير بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، لافتاً أن ما حدث كان معجزة عسكرية بكل المقاييس، مشيراً الى تطبيق حقيقي لعلوم الإدارة، وكيفية الاستفادة من الموارد المتاحة للوصول الى الأهداف المطلوبة من خلال ” التخطيط، والقيادة، والتنظيم، والمتابعة”.

وأضاف محافظ سوهاج، أن الدولة تولي اهتماما كبيراً بالتدريب، فكل شئ يأتي بالعمل والصبر والإجتهاد وإتقان العمل والأمانة، مضيفا إلى أن الدورات التدريبية لها الأهمية الأكبر في صقل مهارات العاملين، وخاصة قيادات الإدارة المحلية، بهدف الإرتقاء وتنمية المهارات لديهم لتقديم خدمة جيدة للمواطنين.

ومن جانبه، قال حسام محمدين مدير عام الموارد البشرية بالديوان العام ان القائمين على العمل بوزارة التنمية المحلية أشادوا بأداء التدريب بمحافظة سوهاج، حيث حصلت المحافظة على المركز الأول للعام المنقضي 2018/2019، على مستوى أقاليم شمال وجنوب الصعيد، وشرق وغرب الدلتا، مشيراً إلى حصول 20 متدرب من سوهاج على مراكز متقدمة في التدريب بالقاهرة.

ولفت أنه يتم الاستعانة بالمدربين ذوي الخبرة والذين سبق لهم المشاركة في أعمال خطة التدريب بدون مقابل، تحت إشراف فريق التدريب بالمحافظة، مشيراً إلى أن البرامج التدريبية يتم تنفيذها لجميع العاملين بمختلف مستوياتهم الوظيفية علي مستوي المحافظة، حيث يبلغ عدد المستفيدين من تلك البرامج التدريبية سنوياً 1600 متدرب .

الجدير بالذكر أن تلك الدورة هي الثانية من نوعها بالمحافظة؛ لتنفيذ مثل هذه البرامج لقيادات الصف الثاني بالإدارة المحلية، بالتعاون مع مديرية التنظيم والإدارة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock