اخبارالمزيدخبر عاجلسياسةقضايامقالات

تراثنا النوبي في إطار التعاون المشترك لكيانات المجتمع المدني

تراثنا النوبي

بقلم //. احمد الكومى 
في إطار التعاون المشترك لكيانات المجتمع المدني ومشاركتها لمؤسسا الدولة في تقديم كل ما هو جديد من الخدمات والإبداعات و في إطار التنمية المجتمعية والعمل علي إظهار ووجود التراث ذو القيمة وتحت رعاية كل من .
دار الكتب والوثائق القومية ، وجمعية أعلام الثقافة العربية والتنمية ، وصالون عافية الثقافي ، وفي مقر مكتبة سيدة مبروك الكائنة في شارع إسراء المعلمين بالقرب من ميدان لبنان محافظة الجيزة .
يقام المعرض الكبير لمنتجات الهاند ميد و التراث الشعبي النوبي إبتداء من يوم الأحد الموافق ٢٠١٩/١١/١٧م ويمتد إلي يوم الخميس الموافق ٢٠١٩/١١/٢١م ويتخلل المعرض عروض فنية ومحاضرات عن التراث النوبي وتاريخ النوبة .
صرح أحمد الكومي رئيس جمعية أعلام الثقافة العربية أن هذا العمل يأتي من قبل إنتمائنا للعمل المجتمعي و الرقي الثقافي للمجتمع المصري و أنه يرجع إلي إيماننا بضرورة مشاركة كيانات المجتمع المدني لترتقي بدورها بالمجتمعات مختلفة الثقافات حتي يكون هناك نوع من المزيج الثقافي
وصرح المهندس عوض سليمان رئيس مجلس إدارة صالون عافية الثقافي أن الإستعدادات جاءت في قبيل الحراك الثقافي والمجتمعي وضرورة التعاون لصالح المجتمع المصري وجدير بالذكر أن دار الكتب والوثائق القومية رحبت بالمشاركة تحت رعاية السيد رئيس الهيئة وتحت إشراف الدكتورة أماني حسن .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock