حوادث وقضايا

العثور على سائق مقتول فى المنطقة الجبلية بالديبات بسوهاج

أخبار تحيا مصر // وفاء الدرمللى

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج جهود البحث لكشف لغز واقعة العثور على جثة سائق به إصابات عبارة عن جروح قطعية متفرقة بالوجه والرقبة وآثار تشويه بالمنطقة الجبلية بناحية قرية الديابات بمركز أخميم شرقي المحافظة.

تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من العميد محمد سامي، مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بالعثور على جثة سائق بالمنطقة الجبلية بدائرة المركز.

وكشفت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط وحدة مباحث مركز أخميم، عن أن الجثة لشخص يدعى «محمود. ص»، سائق، ويقيم بناحية قرية الديابات بدائرة المركز، وتبين من خلال المعاينة وجود إصابات عبارة عن جروح قطعية متفرقة بالوجه والرقبة وبها آثار تشويه.

وأضافت التحريات أن المذكور كان متغيبًا عن المنزل بسيارته النقل منذ حوالي 7 أيام، وأن أهله لم يعلموا عنه شيئًا منذ ذلك الوقت، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ونظرًا لما تمثله الجريمة من خطورة على الأمن العام بسوهاج، فقد أمر مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج بتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء عبد الحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية بسوهاج، لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها والتوصل إلى وجود شبهة جنائية من عدمه وجارٍ تكثيف جهود البحث.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock