اخبار

مؤسس WCH يعين نائب رئيس جديد لشئون الأعمال ومديرًا قطريًا لمصر ، تعاونيات للمشاريع الإنسانية المستدامة

أخبار تحيا مصر // وجدى يوسف

 

القاهرة ، تشرين الثاني (نوفمبر) 2019 – لا يمكن وقفها وحزمها ، وتسلّطت سلطانة برينسيس ماريا أمور توريس ، مؤسس جمعية “نحن نهتم بالإنسانية” ورئيسة “النظام العالمي للشخصيات المحببة والإحسان” (G.O.D) ، إلى وجهتها التالية ، مصر. في القاهرة ، من المقرر أن يفتتح WCH فرعًا لهذه المنظمة الدولية حيث سيكون السلام وتغير المناخ وتمكين المرأة من القطاعات التي ستركز عليها. وان تضيف شمعة لتكون أحد شموع الأعمال بين القطاعين الحكومي والخاص لتصبح المرأة أحد العوامل الهامة لصناعة القرار

وعلى الصعيد الاخر ، قامت السلطانة توريس تعين نائباً الرئيس الجديدة لشئون الأعمال .المهندس مصطفى صالح أمين ، مواطن أمريكي مصري حاصل على خبرات واسعة في مجال البنوك والتمويل والعقارات والتسويق على موافقة. مجلس إدارة WCH.

أعربت السلطانة توريس أن النائب الجديد المهندس. مصطفى أمين ، سوف يضيء شمعة جديدة لمساندة WCH للاستعدادوالقيام بأعمال بعض المشاريع الضخمة والهامة للتطورات الاجتماعية والاقتصادية وإنتاج مصادر دخل لدعم المشاريع الإنسانية “، أعربت السلطانة توريس. “أن ثقتها بترشيح النائب الجديد سوف يكون له شان كبير لاذهار ، WCH Egypt كواحدة من أكثر المنظمات غير الحكومية نشاطًا وتوجهًا نحو تحقيق النتائج في الشرق الأوسط.”

تم توقيع البروتوكول وأداء اليمين في فندق فيرمونت بالقاهرة في 26 نوفمبر الماضي. ايضا تم تعيين نائبا هانى العربى كنائب للمدير الإقليمي لـ WCH وتم تعين السيد وجدي يوسف المستشار الإعلامي في WCH ، وشهده السيد ديباك كونتوالا ، مؤسس مجموعة DVK من المملكة المتحدة.

فيما يتعلق بالأخبار السارة الإضافية ، قامت WCH Egypt بتوقيع بروتوكول التعاون المشترك مع مجموعة سعد ، الشركة الرائدة في مصر في مجال الطاقة. وقع الكيانان اتق كل منهما العمل سويًا في بعض الدول الإفريقية وخاصة أوغندا ، حيث بدأت الشركة بالفعل مشروع LBG للبيئة الخضراء الواعدة مع الحكومة.

وفي الوقت نفسه ، كان هناك بعض الزيارات في البلاد وهو التصور وتبادل الأفكار مع فريق Eco-Palace for Humanity ، كا مشروع إنساني كلي أنشأته مؤسسة WCH نفسها. “فهناك فريق متكامل فى البلاد بين مهندسين ومصممين برئاسة نائب الرئيس المعين حديثًا لشؤون الأعمال فاعربت السلطانة فى نهاية الحديث أن ، رؤيتها تنبض بالحياة: لخلق حضارة من الإنسانية حول العالم سو . تعلن عنة قريباً ما يستتبعه هذا المشروع. ”

تود Bae A Gaus (ملكة القوة) في مينسوبالا أن تشكر عائلتي أمين والدويني على كرم ضيافتهم ووجباتهم اللذيذة المطبوخة في المنزل من إعداد داليا أمين. كما هو الحال دائمًا ، قضت الأميرة وقتًا رائعًا في الأهرامات في مصر ، وذلك بفضل مضيفها م. مصطفى امين وعائلته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock