اخبار

القاهرة تشهد احتفالات رأس السنة على ضفاف النيل الساحر بالفورسيزونز

أخبار تحيا مصر // زبيدة حمادنة

تشهد العاصمة المصرية القاهرة نهاية هذا العام احتفالات رأس السنة علي ضفاف النيل حيث يحتفل فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا بليلة رأس السنة على ضفاف النيل الساحر وفي قلب مدينة القاهرة مع إطلالة بانورامية على النيل مباشرة بحفل خاص في قاعة بلازا مع نجوم الوطن العربي هيفاء وهبي وحكيم، بالإضافة إلى برنامج ترفيهي متميز ومجموعة مختارة من المأكولات والمشروبات التي ترضى جميع الأذواق بدءا من الغرف الفخمة إلى قوائم طعام احتفالية لجميع أفراد الأسرة. في أحد المطاعم الثمانية الرائعة بالفندق.

وتبدأ الاحتفالات بتزيين منطقة حمام السباحة في الفندق وتحويلها إلى أكثر أسواق عيد الميلاد إبهارا في القاهرة خلال الفترة من ١٣ إلى ٢٥ ديسمبر. يقدم السوق المأكولات الاحتفالية، والمشروبات الساخنة، والحرف اليدوية الرائعة والهدايا وسيقوم سانتا بزيارة الفندق ونشر السعادة والفرح بين ضيوفنا الصغار يومي ٢٤ و٢٥ ديسمبر.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة طعام متميزة من خمسة أطباق معده خصيصا على يد الشيف الإيطالي في مطعم بيلا، أو قائمة طعام من ستة أطباق في مطعم 8 الصيني. لتجربة أفضل ما يقدمه المطبخ المصري، سيتم تقديم بوفيه العشاء في مطعم زيتوني الذي يعتبر المكان المثالي لتذوق النكهات والمأكولات المصرية الأصيلة مع أفضل المناظر الخلابة لنهر النيل. كما يمكن لضيوفنا الاستمتاع بعشاء فاخر على أنغام الدي جي في مطعم أبر دك المطل على حمام السباحة.

كما يقدم مطعم زيتوني بوفيه غداء متميز على الطراز المصري مع تقديم العديد من الأطباق الشهيرة من جميع أنحاء العالم وذلك يوم ٢٥ ديسمبر مع قائمة طعام متميزة قام بإعدادها فريق من أمهر الطهاة الموهوبين في العالم والتي أعدت خصيصا للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة، والتي تشمل المأكولات الإيطالية، الصينية، المصرية، والعالمية. وستكتمل الاحتفالات ببوفيه الشوكولاتة الفاخر في اللوبي على أنغام البيانو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock