اخبار

خبراء في شئون الأمن القومي: نطالب بتعيين محمد تيسير مطر في مجلس الشيوخ القادم

أخبار تحيا مصر //محمود كمال

طالب مجموعة من الخبراء في شئون الأمن القومي والخبراء الاستراتيجيين بتعيين محمد تيسير مطر الأمين العام لحزب إرادة جيل في مجلس الشورى لامتلاكه الإرادة والعزيمة والصلابة والطموح والخطط والرؤى الإبداعية والمبتكرة فصلا عن امتلاكه كاريزما خاصة تؤهله للمناصب القيادية العليا والرسمية.

بداية قال اللواء صلاح التهامي المدعي العسكري الأسبق والخبير الاستراتيجي أن محمد تيسير مطر من الشباب الواعد الذي ينتظره المستقبل المشرق فهو شخصية وطنية ذات طموح وقدرات سياسية واقتصادية وثقافية واستراتيجية اكتسبها من خلال العمل العام واحتكاكه بالشباب العربي والافريقي بل وشباب العالم من خلال مشاركته في المنتديات الشبابية التي أقامتها الدولة المصرية.

وأعلن التهامي أن محمد تيسير مطر شاب قادر ومؤهل بأن يكون عضوا قادما بالشورى وأن يكون نائبا لوزارات مثل الشباب والرياضة أو وزارة الصناعة والتجارة أو التخطيط والتنمية الإقتصادية.

وفي نفس السياق صرح اللواء طارق خورشيد وكيل المخابرات الحربية الأسبق أن من أهم مميزات القيادة السياسية الحالية هي أنها تجعل من مصر مستقبليا دولة شبابية طموحة من خلال اعتمادها على الشباب الوطني المخلص المبدع ذو الرؤى والخطط والاستراتيجيات الهادفة الواضحة وعلى رأس هؤلاء الشباب محمد تيسير مطر الأمين العام لحزب إرادة جيل.

وأعلن خورشيد أنه يتمنى أن يرى شاب مثل محمد تيسير في مجلس الشورى (الشيوخ) القادم ولو بالتعيبن لانه سيكون إضافة شبابية قوية طموحة لها رؤى وخطط خارج الصندوق خاصة في مجال الإقتصاد وريادة الأعمال

وفي سياق متصل صرح اللواء علاء عزالدين مدير مركز الدراسات الاستراتيجية للقوات المسلحه سابقا أن من أهم مميزات القيادة السياسية الراهنة والمشهد السياسي الراهن هو الاعتماد على الشباب وكلنا رأينا عددا كبيرا منهم في تغيير المخافظين والتغيير الوزاري الأخير وهو أمر مبشر بالخير لامتلاك الشباب الرغبة والقدرة والطموح والعزيمة والإرادة والرغبة الصميمة النجاح ومن ضمن هؤلاء محمد تيسير مطر الأمين العام لحزب إرادة جيل.

وأكد عزالدين على أن محمد تيسير مطر وشباب آخرين نتمنى أن نراهم في مجلس الشورى أو الشيوخ القادم وفي المناصب العليا والقيادية في الدولة المصرية لكسب مزيد من الخبرات والقدرات الإضافية لكي يكون عندنا رئيسا لاجمهورية شابا في المستقبل القريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock