أحزاب

ترحيب واسع بتكليف تيسير مطر مقائم بأعمال رئيس تحالف الأحزاب المصرية

أخبار تحيا مصر // محمود كمال

رحب عددا كبيرا من الخبراء بتعيين المهندس تيسير مطر كقائم بأعمال رئيس المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية لحين انتخاب رئيسا جديدا الثلاثاء المقبل من خلال عملية التصويت.

بداية قال اللواء علاء عزالدين مدير مركز الدراسات الاستراتيجية للقوات المسلحة سابقا أن المهندس تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل شخصية وطنية قيادية تحمل رؤى وأهداف وخطط قوية وتنفذ على أرض الواقع.

وأعلن عزالدين أن التحركات الإجتماعية لإرادة جيل في سبيل تخفيف الأعباء على المواطن أو دعمهم لذوي الهمم فضلا عن محاولاتهم الدائمة في تقديم خدمات ملموسة تؤهل المهندس تيسير بأن يترأس المهندس تيسير مطر تحالف الأحزاب المصرية

وفي نفس السياق صرح اللواء طارق خورشيد وكيل المخابرات الحربية الاسبق أننا في حاجة لأحزاب تطرح مبادرات للأسر الأكثر احتياجا وتقديم خدمات تلمس المواطن البسيط وتساهم في المجتمع مثل حزب إرادة جيل برئاسة المهندس تيسير مطر وبالتالي تعيينه قائم بأعمال رئيس المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية.

وأعلن خورشيد أننا بحاجة لأحزاب تتحرك فعليا في الشارع وتساهم في تقديم الخدمات للمواطن وكذلك المساهمة في تخفيف الأعباء عنهم لأنه كما قال الرئيس لابد من تكاتف الجميع وتحملهم المسئولية المجتمعية تجاه الشارع المصري وهو ما يفعله حزب إرادة جيل برئاسة المهندس تيسير مطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock