أقتصاداخبارسياسةوقضايا

عبور جمهورية مصر العربية بإنعقاد مؤتمر مصر الدولي الثامن

عبور جمهورية مصر العربية بإنعقاد مؤتمر مصر الدولي الثامن من خلال المجلس الإقتصادي العالمي للتبادل التجاري والإستثمار بالوطن العربي وأفريقياالتابع للمصرية الوطنية ش.م.م

كتب/نشأت البسيوني وعبيرحسني

أكد الدكتور عماد الدين محمود رئيس الهيئة العليا للمجلس الإقتصادي بالوطن العربي وأفريقيا إنه طبقا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية والمجهودات الكبيرة التي مرت بها مصر الفترة السابقة من إقامة مشروعات وبروتوكولات تعاون دولي والتوغل في العمق الأفريقي وإحياء المنظومة المصرية الأفريقية وتوغل مصر ورئاستها للإتحاد الأفريقي .
أوجد لنا فرصة تعاون إقتصادي بيننا وبين الدول طبقا لقانون الإستثمار الجديد في شأن جذب المستثمرين على أرض مصر لدعم الإقتصاد المصري .
وأضاف د. عماد بأن مجهودات الرئيس والشروعات العملاقة التي أقيمت في الفترة السابقة أدى إلى وجودنا في جموع الوطن العربي بصورة كبيرة ورغبة من جميع الدول للتعاون معنا بشكل كبير وهذا رفع من شأن مصر للتعاون الإقتصادي بين دول الوطن العربي وأفريقيا .
وأكد أيضا الدكتور عماد أن من توجيهات رئيس الجمهورية الإهتمام بذوي الإحتياجات الخاصة ولم يقتصر دور المجلس على الإستثمار والتنمية فقط إنما أخذ جميع توجيهات الرئيس نحن نهتم بأصحاب الهمم والقدرات الخاصة ونقوم بدعمهم على قدر المستطاع .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock