محافظات

محافظ البحر الأحمر يعقد اجتماعا بمديريادارات الديوان العام

أخبار تحيا مصر// حنان عبدالله

التقي ظهر اليوم الاثنين اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، بديوان عام المحافظة، بمديري الإدارات، لبحث و استعراض خطة العمل بالمحافظة بما يحقق الصالح العام ومصلحة المواطنين.

طالب المحافظ المديرين بأهمية تكوين صف ثان وثالث من الشباب بكل إدارة وتحفيز المجتهد منهم ماديا ومعنويا مشيرا إلى أن تحقيق الكفاءة في الأداء والدقة في القيام بالواجبات يتطلب ذلك منظومة عمل متناغمة وكوادر متعددة ومتنوعة ذات كفاءة متميزة فعندما يتوافر مزيج من الأفكار والمقترحات لأجيال مختلفة من العاملين بكل إدارة يصب ذلك في مصلحة العمل وفق الكفاءة المطلوبة.

كما استعرض المحافظ مع مديري الإدارات ، أعمال اداراتهم و سبل تطوير الأعمال بها، بما يحقق ناتج إيجابي في تحقيق أهداف المحافظة في الخدمة العامة للمواطنين.

وجه حنفي ، بالتفاعل الايجابي مع استفسارات و شكاوي المواطنين و التواصل المستمر، و شدد محافظ البحر الأحمر على العمل المستمر على تقديم كافة التيسيرات اللازمة لخدمة المواطنين، خاصة في مجال الخدمات الجماهيرية والعمل على مراعاة البعد المكاني وأن يتم التقديم بالتنسيق مع الجهات المعنية،مشددا على أن رضا المواطن وتلبية احتياجاته وتحقيق مطالبة المشروعة والقانونية هو الهدف الرئيسي لكل التنفيذيين.

حضر الاجتماع الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر و اللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام المحافظة و العميد تامر سمير السكرتير العام المساعد و المستشار العسكري للمحافظة ، و جميع مديري الإدارات بالمحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock