اخبارسياسةمناسبات

تحزير قادة الاحتلال

تحزير قادة الاحتلال
متابعة: ياسر الشرقاوي
في هذه الاوقات العصيبة وفي انتظار اعلان الرئيس الامريكي بما يسمى مشروع القرن او خطة السلام الامريكية حذرت حركة حماس، اليوم الجمعة، قادة الاحتلال من الانجرار إلى ما وصفته بـ”الحسابات الخاطئة”، مؤكدة على أن الوعود الأمريكية وصفقة القرن لن تغير شيئا في حقائق التاريخ وحقوق الشعب الفلسطيني.

ووجهت حركة حماس تحية إلى المشاركين في حملة “الفجر العظيم”، التي تؤكد على هوية المسجد الأقصى الإسلامية الفلسطينية، وتابعت الحركة في بيان “محاولة المساس بحقوق شعبنا في أرضه ومقدساته سيواجهها أبناء شعبنا مع أحرار أمتنا بكل قوة”.

وأكدت حماس على مواصلة الرباط في ساحات المسجد الأقصى، ومواصلة حملة “الفجر العظيم”، داعية أبناء الشعب الفلسطيني كافة وجماهير الامة العربية والإسلامية إلى المشاركة فيها.

وقالت “إن الجنون الذي أصاب قادة الاحتلال ودفعهم لحملة اعتقالات وإبعاد ضد أهلنا في القدس، والاعتداء على المصلين، لن تزيد شعبنا المرابط إلا عزيمة وإصرارا على حماية مقدساته”.

وأضافت “نحذر قادة الاحتلال من الحسابات الخاطئة، فالوعود الأمريكية وصفقات القرن لن تغير شيئا في حقائق التاريخ وحقوق شعبنا الذي سيواصل دفاعه ورباطه حتى استعادة كامل حقوقه المسلوبة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock