محافظات

القرار من الهيئة العامة للمشروعات التعمير بناء على استغاثه لجميع المسئولين كارثة بشرية محقق بالمعصرة

أخبار تحيا مصر //على صبرى

بناء على ما تم نشرها سابقا من استغاثه فى الموضوع التالى
إقامة حضانة ومدرسة دولية على نهر النيل بها 600 طفل بمرحلة KJ والصف الثالث الأبتدائى على تربة طينية رملية متحركة بدون ترخيصات من أى جهة رسمية بالدولة..
حدثت تصدعات وشروخات بالمبنى الخرسانى المقام تحت الأرض بسبعة أمتار وتنميلات بالجبالون ويتم الأن أعمال الترميمات بعد ترحيل الفصول .
مصاريف الحضانة خمسة عشر الف جنيها لطفل الواحد سنويا على مبنى مقام على أرض ولاية إدارة حماية النيل التابعة للهيئة القومية للتعمير والتنمية الزراعية دون اتخاذ أى موقف مما جعل صاحب البناء المخالف التمادى فى تحدى هيبة الدولة رغم تحزيرات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي من التعدى على أملاك الدولة.
الملف يزداد خطورة يوما بعد يوم ..
ماذا لو تم انهيار المبنى على الأطفال.. لمن يهمه الأمر
اخيرا أدركت الهيئة العامة للمشروعات التعمير والتنمية الزراعية مسؤوليتها عن الحضانة من وقوع كارثة إنسانية من جراء انهيار الحضانة والمدرسة الدولية على نهر النيل باسم هاى هوبس وأصدرت قرارها بالأزالة حرصا على أرواح الطلاب.
قامت الهيئة العامة للمشروعات التعمير والتنمية الزراعية
باصدار قرار بازالة المبانى المخالف المقام بدون ترخيص على املاك الدوله
ولذا اننا ناشد أولياء الأمور بسرعة تحويل اطفالهم إلى حضانات أخرى حرصا على ارواحهم وحتى يتثنى الهيئة العامة للمشروعات التعمير والتنمية الزراعية فى القيام بواجباتها نحو إزالة المبنى الخرسانى المخالف والمقام بدون أى ترخيص من أى جهة رسمية حكومية بالدولة
الكارثة وشيكة الحدوث ..
ويرجى من أولياء الأمور القيام بسرعة التوجه للهيئة العامة للتنمية والتعمير للتأكد من خطورة الموقف وعدم خداعهم من إدارة الحضانة بأنه يوجد تراخيص قانونية لديهم أو الأتصال على أرقام الهيئة
37611338
37611339

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock